2012年9月10日星期一

والصوم مطلوب من أجل فحص الدم CBC؟


ويطلب من زيارة عادية لطبيب وقمت بإجراء تعداد الدم الكامل (CBC) اختبار. وغالبا ما تطلب هذا اختبار للدم من قبل الأطباء للتأكد من صحة مرضاهم العام هو جيد. وكما هو معروف فحص الدم CBC وتعداد الدم الكامل (FBC) أو لوحة اختبار الدم. الاختبار يساعد في فحص العديد من الاضطرابات مثل الالتهابات وفقر الدم واضطرابات خطيرة مثل سرطان الدم حتى. هذا اختبار شاشات اضطرابات وفقا لحسابات من المكونات الخلوية للدم. هذه المكونات الخلوية وتشمل خلايا الدم الحمراء، خلايا الدم البيضاء والصفائح الدموية بشكل جيد موجودة في الدم. هذا يجعل المرء يتساءل: "صيام اللازمة لفحص الدم CBC". السؤال الذي يطرح نفسه هو أكثر من اختبارات الدم أمر مثل فحص الدم أو الجلوكوز اختبار الكوليسترول، وتتطلب واحد صيام 12 ساعة على الأقل. كما CBC هو أيضا فحص الدم، فمن الطبيعي جدا، والحكمة أن يسأل إذا كان مطلوبا الصيام. دعونا ننظر لها في الجواب عن صائم قبل فحص الدم CBC اللازمة.

ما هو CBC فحص الدم؟

قبل الخوض في تفاصيل، إذا كان الصوم هو ضروري، من المهم أن نفهم ما هو اختبار للدم CBC. كما ذكر أعلاه، ويستخدم لفحص مكونات الدم عن وجود أي من الشروط الصحية الأساسية. سوف فني مختبر أو ممرضة رسم عن بضعة ملليمترات من عينة الدم إلى حقنة. وسيتم تحليل هذه عينة دم لقياس عنصر التالية:

☤ خلايا الدم الحمراء (RBC) العد التي من شأنها أن تساعد في تحليل العدد الفعلي للخلايا الدم الحمراء / حجم الدم. فهو يساعد في معرفة أي زيادة أو نقصان في عدد RBC.

☤ العد الهيموغلوبين يساعد في قياس كمية البروتينات التي تساعد على تحمل الأوكسجين في الدم.

☤ متوسط ​​حجم الكروى (MCV) التي تساعد في قياس متوسط ​​حجم كرات الدم الحمراء. إذا تم رفع عدد كرات الدم الحمراء وتكون أكبر من المعتاد، فهو يشير إلى نقص فيتامين B12. إذا انخفض عدد كرات الدم الحمراء MCV وتبدو أصغر من المعتاد، فهو يشير إلى نقص الحديد وفقر الدم أو مرض الثلاسيميا.

☤ الهيموغلوبين جسيمي متوسط ​​(MVH) يساعد على حساب كمية الأوكسجين في المتوسط ​​تحمل الهيموجلوبين داخل RBC.

☤ متوسط ​​تركيز الهيموغلوبين (MCHC) يساعد في حساب متوسط ​​تركيز الهيموجلوبين الحالي ضمن RBC.

☤ توزيع الخلايا الحمراء العرض (RDW) يساعد في حساب الاختلاف، إن وجدت، في حجم كرات الدم الحمراء. وينظر عادة هذا الاختلاف في حالات فقر الدم الخبيث.

☤ عدد خلايا الدم البيضاء (WBC) يساعد في حساب العدد الكلي للحجم / WBC من الدم.

☤ خلايا الدم البيضاء التفاضلية ويساعد في رصد خمسة أنواع مختلفة من الكريات البيضاء. هذه الكريات البيضاء تشمل العدلات، اللمفاويات، وحيدات، الحمضات، والأسسة. هذه الخلايا في الدم هي جزء من جهاز المناعة، وأية تغييرات في عدد من قد يدل على وجود عدوى الكامنة.

☤ عدد الصفائح الدموية ويساعد في حساب عدد من الصفائح الدموية في حجم معين من الدم. فإن أي زيادة أو نقصان تساعد على بيان الظروف التي تؤدي إلى النزيف أو تخثر الدم.

لماذا يتم فحص الدم CBC أمرت؟

CBC فحص الدم هو اختبار الدم الذي هو أمر شائع للتحقق من الحالة الصحية العامة للمريض. وأمرت حتى في حالة، والتهاب العدوى، وغير المبررة النزيف والكدمات، وأمر أيضا إلخ المرضى، الذين يشكون من ضعف أو نوبات إغماء واحدة. في بعض الحالات، أمر بذلك للتحقق من حالة طبية أو تراقب والعلاج الطبي التي تعطى للمريض.

والصوم من أجل فحص الدم CBC ضروري؟

صائم المطلوب الآن، أعود إلى قضية الرئيسية لدينا، لفحص الدم CBC. تعداد الدم الكامل ويتكون من الاختبارات المذكورة أعلاه. كما يجري اختبار الدم فقط، يمكن للمرء أن يأكل ويشرب بشكل طبيعي قبل الاختبار. وبالتالي، 'صائم اللازمة لاختبار سي بي سي "الجواب بسيط ل، هو فقط مطلوب رقم الصوم، إذا إلى أن تتم طلبات الطبيب للحصول على مادة كيميائية اختبار لوحة جنبا إلى جنب مع تعداد الدم الكامل. بعض الاختبارات الكيميائية في اختبار لوحة مثل السكر الصائم، الصيام الدهون الثلاثية، وصوم الدهون والجلوكوز التسامح يتطلب المريض على الصيام. وهذا يعني واحد يحتاج إلى تجنب الأكل والشرب أي نوع من الطعام أو الشراب لمدة 12 ساعة قبل الاختبار. مرضى السكري الذين يأخذون الانسولين أو الادوية الحقن أيضا يطلب منهم التوقف عن تناول هذه الأدوية لمدة 12 ساعة. بعد اكتمال الاختبار، فإنها يمكن أن تتخذ على الفور أدويتهم أو الحقن. إذا كنت أتساءل ما هي الأطعمة لتجنب وجود قبل فحص الدم الذي يحتاج الصيام، ثم كان الجواب تجنب جميع الأطعمة. الصوم يعني عدم وجود الطعام والشراب لا. يمكن للمرء أن يكون فقط كمية قليلة من الماء. وهكذا، بعد وجبتك الأخيرة من اليوم، هو طلب واحد لا تأكل أو تشرب أي شيء. فحص الدم، وبالتالي هو، نفذت في وقت مبكر من صباح اليوم، لتجنب أي مشاكل للمريض.

من المعلومات الواردة أعلاه، يجب أن كنت قد وجدت الإجابة على صائم اللازمة لفحص الدم CBC. لا تحتاج إلى بسرعة، إذا كنت تحصل على مجرد عنصر الدم التي تم تحليلها. وحتى ما لم يكن، يتم تحديد ذلك من قبل الطبيب على الصيام، يمكنك أن تأكل وتشرب قبل الاختبار. إذا كان لديك أي شكوك، تأكد من أن تسأل طبيبك قبل ذلك، إذا كان من الضروري أن تصوم أم لا.

تنويه: هذه المادة Buzzle هي لأغراض إعلامية فقط. تحدث إلى طبيبك للحصول على مزيد من التفاصيل حول الاختبار والمتطلبات لنفسه.

没有评论:

发表评论