2012年9月8日星期六

ثقب الأمعاء العلاج


وكما يوحي اسمها بحق، الامعاء مثقب شرط، التي تتميز بها ثقب في القناة الهضمية. يمكن أن يكون موجودا في أي مكان في المعدة، الأمعاء الدقيقة أو القولون. انثقاب هذه يمكن ان تكون في شكل المسيل للدموع، ثقب، وما إلى ذلك من خلال ثقب من هذا القبيل، قد محتويات تجويف الجهاز الهضمي تسرب الى تجويف البطن. هذا يسبب تلوث من تجويف البطن (التهاب الصفاق كما يطلق عليه)، فضلا عن حالات العدوى الشديدة. لذلك، غالبا ما ينظر الامعاء مثقب كشرط المهددة للحياة التي يجب التعامل معها فورا، وذلك لتجنب المضاعفات. دعونا نلقي نظرة على الجوانب المختلفة لهذا الشرط، خصوصا حول معاملة الامعاء مثقب.

أسباب وأعراض الأمعاء مثقوبة

الامعاء مثقب مشكلة الأمعاء الخطيرة التي يمكن أن تكون ناجمة عن أسباب عديدة ومختلفة. الأكثر شيوعا بينها هي الظروف الطبية، مثل القرحة، الهضمية والمعدة، وداء الصفر (نوع من عدوى الدودة)، وسرطان الجهاز الهضمي، diverculitis، التهاب الزائدة الدودية، التهاب الأمعاء، والصدمة في منطقة البطن، وما إلى ذلك في بعض الحالات النادرة، هو تنظير القولون وجدت لتكون واحدة من أسباب الامعاء مثقب. قد يكون أداة تستخدم لتنظير القولون يسبب ثقب في جدار القولون. ربما حتى قطعة من العظم تناولها يسبب الامعاء مثقب. أيا كان السبب، ينبغي على مثقب علاج الامعاء ستقدم إلى الشخص المتضرر، في أقرب وقت ممكن.

قد الامعاء مثقب يسبب أعراض مختلفة، ولكن، والأكثر شيوعا بينها هي الام شديدة في البطن، والتي قد تتفاقم مع الحركات. يجوز للشخص المصاب أيضا يعانين من الغثيان، وكذلك القيء. يجوز له / لها أيضا أن تضع حمى وقشعريرة. في بعض الحالات، قد الإمساك الشديد أو الإسهال تحدث أيضا. قد يكون بعض الآخرين في العثور على دم في البراز أو الغائط داكنة اللون. الآن أن لديك فكرة أساسية حول أعراض الأمعاء مثقبة، والأسباب لهذا الشرط، دعونا نلقي نظرة على كيفية التعامل مع الامعاء مثقب.

علاج الأمعاء مثقوبة

ويتم تشخيص الحالة عن طريق الأشعة السينية أو الأشعة المقطعية. ويمكن للاختبارات الدم للشخص المصاب تظهر ارتفاعا في عدد كريات الدم البيضاء. حتى يمكن الحصول على تجويف البطن صلبة ويمكن أن يرى هذا من قبل الطبيب، وخلال الفحص البدني للمريض. حتى ولو، مثقب علاج الامعاء قد تختلف حسب السبب الكامن وراء ذلك، في معظم الحالات، هو مطلوب الترميم الجراحي للانثقاب. يتم تنظيف تجويف البطن ومسح مع المضادات الحيوية، وذلك لجعلها خالية من مسببات الأمراض، ومنع العدوى. نوع ومدى الجراحة يعتمد على الموقع ونوع من ثقب. في حين، ويتم بالمنظار جراحة في بعض الحالات، والبعض الآخر يحتاج إلى عملية جراحية مفتوحة. في بعض الحالات، يطلب فغر القولون. وهو الإجراء، حيث يتم توجيه النفايات في الامعاء الى كيس، والذي وضعه خارج جسم المريض. انه سوف / أن تدار انها مع المضادات الحيوية، وذلك لمنع أو علاج إنتان (عدوى في الدم) التي يمكن أن تكون واحدة من مضاعفات الامعاء مثقب. حتى بعد الانتعاش الامعاء مثقب، وبعض المرضى الذين يتم تشخيص الأسباب الكامنة وراء بعض، مثل، انسدادات، تحتاج إلى مزيد من العلاج.



باختصار، في معظم الحالات، مثقب علاج الأمعاء ويشمل تنظيف تجويف البطن والإصلاح الجراحي للانثقاب، جنبا إلى جنب مع الأدوية، مثل المضادات الحيوية. قد تتغير وفقا لحالة المريض، والسبب الكامن وراء الطبيعة من ثقب. لذا، إذا كنت تواجه أي من أعراض الأمعاء مثقبة، وتسعى إلى عناية طبية فورية....

没有评论:

发表评论