2012年9月8日星期六

أغذية أكسالات


الأوكزالات والمواد الطبيعية التي توجد في النباتات والحيوانات والبشر. كيميائيا، الأوكزالات هي الأحماض العضوية، وهناك العديد من الأطعمة أكسالات التي تعتبر مصدرا لهذا الجزيء الكيميائي. الأوكزالات هي جزيئات مهمة في التمثيل الغذائي لأنها تميل إلى التفاعل مع الكالسيوم في الجسم وبلورة. وهكذا، على الرغم من أن هذا يمكن أن تكون مفيدة لتنظيم كمية الكالسيوم في الجسم، ويمكن أن تشكل هذه البلورات والحصول على تقدم في أنسجة الجسم، مما يسبب الألم والالتهاب. ويمكن لهذه البلورة تكون مؤلمة خاصة إذا كانت العرقلة في الطبيعة بسبب موقعها.

في معظم المناسبات، والجهاز الهضمي لا يمتص الكثير من أكسالات من النظام الغذائي. وبالتالي، إما أكسالات أن يتم تناولها يمكن مءيض من قبل النباتات للامعاء أو سيتم تمريرها من خلال البراز. ومع ذلك، في ظروف معينة، مثل متلازمة الأمعاء راشح، قد يتم استيعابها الأوكزالات في الجسم، مما يسبب مشاكل. وفيما يلي تفاصيل عن الأطعمة أكسالات العالية والمنخفضة، وعندما لديهم نظام غذائي منخفض في أن الأوكزالات.

ارتفاع قائمة الأكسالات أغذية

هناك العديد من الأسباب لماذا يحتاج الشخص إلى أن نكون حذرين من أخذ في الأطعمة التي هي عالية في الأوكزالات. أولا، على النحو المذكور أعلاه، أكسالات يميل إلى ربط الكالسيوم في الجسم. الكالسيوم يلعب دورا حيويا في الجسم، مثل العظام في التشكيل، وبالتالي، يحتاج المرء الى التأكد من وجود كمية كافية من الكالسيوم في الجسم. إذا كان الشخص لديه حمية التي هي مرتفعة في الأطعمة الأكسالات، ثم قد يكون هذا أكسالات ربط مع الكالسيوم في الأمعاء، ومنعه من يجري امتصاصها في الجسم. ومن هنا، الناس الذين لديهم ميل إلى أن نقص الكالسيوم في الجسم، وهذه هي الأطعمة أكسالات عالية لتجنب:

* العليق

* العنب البري

* كونكورد العنب

* الكشمش الأحمر

* Dewberries

* الفاكهة كوكتيل

* الكشمش

* قشر الليمون

* قشر الليمون

* قشر البرتقال

* توت العليق

* الروبارب

* الفراولة

* اليوسفي

* الفول

* الكرفس

* البامية

* البقدونس

* السبانخ

* زبدة الفول السوداني

* التوفو

* المكسرات مثل الفول السوداني وجوز أمريكي

* الشوكولاته

* القمح الجرثومية

* البيرة

* الكاكاو

منخفض قائمة الأكسالات أغذية

واحدة من النوع الاكثر شيوعا من حصى الكلى في الجسم هي الحجارة الكالسيوم في الكلى أكسالات. هؤلاء يشكلون حوالي 80٪ من جميع حصوات الكلى تظهر لدى البشر. هذه هي بلورات أكسالات الكالسيوم التي عجلت ويمكن الحصول على تقدم في أي مكان على طول مجرى المسالك البولية. على عكس ما كان يعتقد، أن زيادة في كمية من الكالسيوم يمكن أن يؤدي إلى حصى الكلى، هو في الواقع انخفاض في كمية الكالسيوم التي يمكن أن تؤدي إلى زيادة في الميل إلى تكوين حصى الكلى. هذا هو لأنه، كما لا يوجد الكالسيوم للربط مع الأوكزالات في الأمعاء، يتم امتصاصها في الأوكزالات في الجسم، مما يؤدي إلى حصى الكلى. وبالتالي، إلى منع تشكيل حصوات الكلى، ما تدعو إليه هو أن اتباع نظام غذائي معتدل في الكالسيوم وانخفاض في الأكسالات. وبالتالي، فمن الأفضل تجنب الأطعمة أكسالات عالية للوقاية من حصى الكلى. أدناه هي قائمة من الأطعمة التي هي منخفضة في محتوى أكسالات وهكذا، ويوصى بشدة كجزء من حمية حصى الكلى:

* الأفوكادو

* التوت

* فروت

* المانجو

* البطيخ

* الخوخ

* الخوخ

* الملفوف

* براعم

* القرنبيط

* الفطر

* البصل

* البطاطا

* البازلاء الخضراء

* الحليب الخالي من الدسم واللبن

* بيكون

* المايونيز

* جيلي

* ليمون

* معكرونة

* رايس

* الخبز

وكان هذا كل ارتفاع عن والأطعمة أكسالات منخفض، وعندما لتجنب الأطعمة التي تحتوي على نسبة عالية جدا من الأكسالات. في النهاية، والاعتدال هو المفتاح. ومع ذلك، إذا كنت تعاني من حصى الكلى، وبعد ذلك فمن الأفضل تجنب الأطعمة التي هي عالية في الأوكزالات.

没有评论:

发表评论