2012年9月19日星期三

كوكبة الحواء


دخول الحواء، كما البروج 13th، وكان في استقبال مع الكثير من الانتقادات والغضب. غيرت السيناريو الكلي للعالم الأبراج وكذلك هز مثل البرج القائم بحزم هيكل. وفقا لعلامات زودياك جديد عام 2011، الحواء (وضوحا خارج هه، يو kuss) هو البرج 13th التي يتم وضعها في ما بين العقرب والقوس. وفقا لعلم الفلك، وكوكبة دائرة البروج هي كوكبة (مجموعة من النجوم) التي من خلالها مسير الشمس أو مسار الشمس التالي. لدينا مجموعات من كل علامات ال 12 من البرج، وهذا أيضا من الحواء. هنا سوف نرى معلومات عن نفسه جنبا إلى جنب مع الأساطير المتعلقة بها.

الحواء كوكبة الأساطير

وفقا لعلم الأساطير المرتبطة بهذه الكوكبة، وكان الحواء الذي كان أسكليبيوس إله الطب، وابن أبولو. وقد أثيرت من قبل أسكليبيوس سنتور يدعى تشيرون. علمت أسكليبيوس فن الشفاء والدواء من تشيرون. ووفقا للأسطورة، ارسل الملك مينوس كريت لأسكليبيوس من اجل انقاذ ابنه الذي كان قد سقط في وعاء من العسل. ومع ذلك، بحلول الوقت الذي يمكن ان تصل الى هناك أسكليبيوس، وكان الصبي قد مات غرقا و. في الوقت نفسه، رأى أسكليبيوس ثعبان يقترب نحوه. انتقل بسرعة وقتل الأفعى مع عصاه. وبعد وقت قصير، وصلت آخر ثعبان مع عشب في فمه. وضع ثعبان في عشب على جسد الثعبان الميت التي أعادت لها الحياة. في رؤية هذا، وضعت أسكليبيوس عشب نفسه على الصبي القتيل وانه أيضا كان يعود الى الحياة!

الآن، مع هذا العمل، والله من العالم الآخر، وقد أغضب الهاوية بسبب فقدان الروح، وبالتالي، واطلع ملك الآلهة زيوس، وشقيقه عن نفسه. تمسك زيوس أسكليبيوس مع كالصاعقة له وقتلوه على الفور. كان أبولو sorrowed بشدة بسبب وفاة ابنه واشتكى لزيوس. الهدوء زيوس بدوره له عن طريق وضع أسكليبيوس في السماء على شكل كوكبة.

وفقا لنسخة أخرى، وكان أسكليبيوس الطبيب الشهير الذي عاش على الأرض منذ آلاف السنين الى الوراء. عرف سر اعادة الناس من الموت من خلال الثعبان. لكن، وكما كان هذا ضد قوانين الطبيعة، قتل زيوس أسكليبيوس مع كالصاعقة له. ومع ذلك، أعرب عن تقديره للمهارات والمعرفة وحسن النية من أسكليبيوس، وبالتالي، وقدم له مكان في السماء. زيوس وضعت أيضا ثعبان سحرية في يد أسكليبيوس، وبالتالي، حصل على Serpentarius اسم أو الحواء (التي تعني حامل ثعبان).

حقائق كوكبة الحواء

واحدة من أهم الحقائق حول كوكبة من الحواء هو أنه من كوكبة فقط والبرج على أساس إنسان الذي عاش في الواقع على الأرض منذ آلاف السنين الى الوراء. لنذهب من خلال بعض الحقائق أكثر إثارة للاهتمام حول هذه الكوكبة:

* اختصار للكوكبة هو 'Oph "وكما هو معروف في' حامل ثعبان أو حامل الثعبان" في اللغة الإنجليزية

* يقع بين كوكبة من الحواء اكويلا، الأثعبانية وهرقل، وأوريون العكس تماما

* وتشكيلات من البروج الميزان، برج العقرب، والقوس الحدودية أيضا هذه الكوكبة.

* وكوكبة من الحواء يقسم كوكبة من الأثعبانية الى قسمين (الأثعبانية كابوت وذيل الأثعبانية)

* وحتى هذا العام، لم تكن تعتبر كوكبة الحواء وكوكبة دائرة البروج على الرغم من أحد المارة من خلال ذلك في شهر ديسمبر

* الصيف هو أفضل وقت لمشاهدة هذه كوكبة في نصف الكرة الشمالي

* α Oph (رأس Alhague) هو ألمع النجوم وجدت في هذه الكوكبة

* M9، M10، M12، M14، M19، M62، و M107، NGC 6356، هي بعض من مجموعات كروي الذين ينتمون إلى هذه الكوكبة.

كما يمكنك الذهاب من خلال شخصية الحواء لمزيد من القراءة حول هذا الموضوع. وعلى الرغم من وجود البرج 13th قد تكون غير مرغوب فيه في العالم، وكوكبة الحواء هي بالتأكيد واحدة من الأبراج الأكثر إثارة للاهتمام في العالم اليوم. اذا كان لديك أي وقت مضى فرصة لمشاهدته، لا تفوت فرصة لتشهد لحاملها الثعبان الأسطوري! حظا سعيدا!...

没有评论:

发表评论