2012年9月22日星期六

أفكار متعة التقاعد الحزب


عند الفرد يصل إلى سن التقاعد، أو أنها تمر من خلال مجموعة من العواطف. هناك قليلا من الخوف والترقب بشأن المستقبل، شعورا بالارتياح والشعور نوعا من الفراغ أيضا. جميع في كل ما هو حلو ومر في مرحلة الذهاب من خلال. ومع ذلك فإنه يدعو الى الاحتفال، لأنها مرحلة انتقالية كبرى في حياة الفرد والتي تستحقها بداية المناسب! هنا يتم الخوض في بعض الأفكار التقاعد حزب متعة للنفس!

حزب ثيمات

أفضل طريقة ليكون طرفا التقاعد متعة هو أن يكون هناك موضوع كبير. النظر في النصف الخاص بك العمل المنجز من وجود طرف التقاعد جيد إذا كان لديك موضوع لطيف. ولكن قبل أن أقترح بضعة مواضيع، دعوني اقول لكم شيئا واحدا أنه قطعا ليس من الضروري أن يكون موضوعا. على الرغم من أن إذا كان لديك واحد، فإنه يضيف إلى سحر للحزب. فإنه يمكن ايضا ان اعطيكم الاشارة عن متعة دعوات حزب التقاعد. الآن إذا كنت تبحث في موضوع، وهناك مجموعة من الخيارات لذلك. من موضوع بناء على ما هواياتك والمتقاعدين هم لهذا الموسم في أي وقت من السنة ويعقد الحزب لخطط ما بعد التقاعد للمتقاعدين، وهناك العديد من المحاور بحيث يمكنك اختيار من بينها. الحديث عن الهوايات، وعلى سبيل المثال إذا كان للمتقاعد هو اتحاد كرة القدم الأميركي أو مروحة ملب، وأنه لما كان الموضوع الرئيسي للحزب. أو إذا كان المتقاعد يحب الأفلام، ويكون لها موضوع في هوليوود. إن لم يكن هذا، هل يمكن أن يكون موضوعات عامة مثل حفلة تنكرية، كازينو أو طرف ريترو موضوعه. إذا كان الشخص يسير على الانتقال، وربما يمكن أن يكون لديك موضوع يتمحور حول تلك المنطقة. أفضل من ذلك، إذا كان يمكنك نثر مهنة الشخص بدءا منذ أول وظيفة إلى آخر واحد في إطار الموضوع الأساسي، والتي ستكون كبيرة. هذا هو طرف واحد تقاعد فكرة جيدة حقا.

الألعاب والأنشطة

بالنسبة للمبتدئين، ويجب أن تكون هناك نخب حول المتقاعدين من قبل أفراد أسرته المباشرين والضيوف أيضا. إذا لا يمكن لجميع الضيوف يمكن استيعابها في الكلام، ويكون كل منهم يتحدث عن سطر واحد متقاعد. فإن الصيد يكون أنه سيكون لديهم للاتصال عقوبتهم مع واحد قال في وقت سابق! ثم ان الحدث الأهم أن يكون خطاب المتقاعدين نفسه. وعندما يحدث ذلك، وهناك الكثير من الألعاب والأنشطة التي تسهم في الأفكار التقاعد حزب متعة. هل يمكن أن يكون إما ألعاب عامة أو هل يمكن أن يكون موضوع التقاعد الألعاب الترفيهية طرف القائم. بقدر ما نشعر بالقلق ألعاب العامة للحزب التقاعد، يمكنك أن تلعب لعبة البوكر، والكراسي الموسيقية، ولعب الورق والاشياء. إذا كان لديك موضوع، فلنقل هوليوود، ويمكن أن يكون هناك مسابقة تتعلق هوليوود كنشاط بقسمة عدد من الناس إلى فرق. وبصرف النظر عن هذا، سوف مشوي فيديو، أو مسابقة مصغرة حول المتقاعدين ورحلة بانخفاض ذاكرة حارة بمساعدة مجمعة من الصور الفوتوغرافية يكون باردا. هل يمكن أن يكون أيضا الكاريوكي في مكان ويغني بعض أرقام المتقاعد المفضل للغاية، والتي سوف تضيف لمسة مختلفة لحزب التقاعد حتى لو كان الغناء قد لا تكون بالضبط في تناغم والايقاعات! بالإضافة إلى هذا أيضا إجراء فحص الأفكار خطاب التقاعد في buzzle.

المواد الغذائية وزينة

كذلك، فإن متعة أفكار الحزب التقاعد لا تكون كاملة، من دون خطط الغذاء والديكور. هنا مرة أخرى إلى حد ما سوف يتقرر على حد سواء من خلال حقيقة ما إذا كان هناك موضوع. ويمكن أن تستند عجز عن مازا دي 'حول موضوع مثل، إذا، مرة أخرى وسوف نأخذ المثال هوليوود. إذا كان هو موضوع هوليوود، والنظر في النقانق، فطائر، بالإضافة إلى البروشيتا أو النقانق كوكتيل من بين مجموعة متنوعة من المقبلات. يمكنك أن تنظر أيضا نافورة الشوكولاته لإضافة بعض موسيقى الجاز للحزب. كعكة أمر لا بد منه، لذلك يمكن أن يكون هناك كعكة يبين عدد من السنوات أن يكون الشخص قد عمل أو كعكة موضوع القائمة. أو إذا كان هذا هو مربكة جدا، وببساطة المواد الغذائية التي أحببت من قبل المتقاعدين. وهذا النوع من بعض متاعب الخاص في التخطيط للحزب التقاعد. ثم سوف تحتاج أيضا إلى رعاية الزينة. إذا كان هناك موضوع، ثم يمكن أن تكون الزينة وفقا لذلك، وإلا، فإن أفضل المعتاد - والبالونات، وبريق، حلويات، ويمكن استخدام شرائط الرايات لتجميل المكان.

بالإضافة إلى ذلك، سيتم بناء جزء من أفكار لأحزاب التقاعد في المكان والوقت للحزب كذلك. وإذ تعتبر لذلك أن عملتم على المضي قدما في التخطيط للحزب. إذا كان الحزب هو في المنزل، ثم أعتقد أن هناك أي فكرة أفضل طرف من ذلك! أوه، ولا تنسى أن تعطي هدايا التقاعد!

جميع في كل شيء، هذا هو مجرد غيض من فيض من بين 1 المجموعة الكاملة من الأفكار متعة الطرف التقاعد! هناك أكثر كثيرة لمثل هذه الأفكار يمكن ان يخطر لك، ويكون الانفجار مجموع! وهذه النقطة هي لجعل "القديمة فلة" أشعر أنني بحالة جيدة، أليس كذلك؟ المتعة!

没有评论:

发表评论