2012年9月19日星期三

مرحبا بروكلين - الفصل 2


استغرق لوريتا في غرفة مظلمة باردة، وجلس لنا في أسفل الكراسي، لسبب ما لي وفيكتوريا اعتقد هذا هو القاعدة بالنسبة للأميركيين، من يدري ماذا يفعلون، ونحن نشأ في باريس. ولكن سكارليت تبحث البرية وخائفة، والتنفس بسطحية وعيناها كانت ضخمة.

"أنا، أنا مصاص دماء، وأنا كنت قد اخترت ثلاثة إلى أن يكون أولادي من الليل، للانضمام لي في بحثي عن عطشي الأبدي إلى أن تطفأ في نهاية المطاف. أنت الثلاث لديها أي خيار في هذه المسألة".

وقد تتلمذ جيدا فيكتوريا وأنا في كل اللغات، وقلت في الإنجليزية ركيكة بلكنة، "مدام، من فضلك! لنذهب حرة ونحن سوف اقول لا احد!" أردت فقط أن ترك والعودة الى الوطن لماما وبابا يا عزيزي. لكن هذا لم يحدث. في نهاية عثمة لي، ابتسمت بشكل مقرف وفتح الباب في أعلى الدرج. في الجزء العلوي من درجة، وكان هناك ضوء أبيض المسببة للعمى الذي لا أحد منا يمكن أن تنظر مباشرة إلى. جاء ضحكة مكتومة مبحوح من أعلى الدرج، وبمجرد أن فتحت، ويغلق الباب أغلق، وترك لنا في ظلام دامس من جديد.

"حسنا، ما الذي حصلنا عليه هنا؟"

"لقد اشتريت ثلاث فتيات صغيرات لتكون حيوانات أليفة لدينا جديد!" أجابت بحماس. وقد تراجعت سكارليت في مقعدها، كل المعركة خرجت من بلدها.

"لوريتا! فتاة، لم لا يكون لديك للقيام بذلك بالنسبة لي!" وكان يبكي وهرع الى بلدها.

"كان لي ل! لقد كنت في غاية الاحباط منذ توبي والسيدة نيريسا مات! هذه جديدة سوف تساعدك!" أمسك انه الدهس لنا في ومضة من الذهب، وجهي في أصابع ذوي البشرة الداكنة له وتفقد وجهي. "هذه واحدة، لطيفة وجميلة، ولون الشعر الطبيعي، وتلوين الوجه، وفتاة! لون العين غير اعتيادي! ما اللون هو؟" وسأل: "الذهب والمونسنيور"، أجبت، شعور غير مريح جدا في هذا الموقف. أومأ انه لا يزال تحول وجهي، وتبحث لي صعودا وهبوطا. وانتقل بعد ذلك إلى فيكتوريا، وامتص في التنفس. "فتاة، هو شعرك بشكل طبيعي هذا اللون؟" وكان فيكتوريا شعر أسود طويل، مستقيم مثل أي شيء حتى خصرها. أقسم أنها كانت قد انقطعت أبدا، وعيناها كانت السماء الزرقاء الخفيفة. وكان وجهها على شكل قلب والحلو والصغيرة. وقال للصورة غاية البراءة، ورجل ما! كان يلقي نظرة على سكارليت وقال شيء واحد، "وقح". لم يسبق لي أن سمعت هذه الكلمة من قبل، لكني أعرف الآن ما كان يتحدث عنه. هذا هو كل ما أتذكر هذا اللقاء. في المرة التالية التي استيقظت، وكنت مصاص دماء.

يومنا هذا.

استيقظت في غرفتي، وغرفتي التي تقع تحت العارضة. لوريتا حريصة جدا على عدم السماح لنا بالخروج في ضوء الشمس، وبسبب هذا الجلد لدينا هو شاحب تماما على مدار السنة. هناك عبارة عن متاهة من الغرف تحت الشريط الذي Ambrosias لوريتا وبنيت عندما تم بناء أول شريط. زعموا أنها بنيت مرة أخرى في أيام الرومان، وهذا هو عندما يأتي في المرتبة الأولى معا. وهم يزعمون أيضا أنهم أول من مصاصي الدماء، المشي على الأرض، وماذا أستطيع أن أفعل سوى أن نؤمن لهم! لي، وحزب المحافظين (فيكتوريا) لم تتغير في مباراة في كل شيء، باستثناء الوقائع الآن هو قطع شعرها في بوب أملس. منجم لم يتغير على الإطلاق، فإنه لا يزال طويلا والبني، ومتنامية. سكارليت لا تزال طويلة ونفس الشعر الأسود، على الرغم من أنه الآن على التوالي.

العودة حتى إلى بداية! استيقظت وحصلت يرتدون الزي نادلة بلدي، وشريط مفتوحة فقط عندما تغرب الشمس، وهذا هو الأكثر أمانا الوقت بالنسبة لنا لتكون بعيدة. بدلا من أن يكون مجرد 5 من نحن، وهناك الآن الكثير، فإنه من الصعب للحفاظ على العد! لكن سأعود إلى ذلك في وقت لاحق. الزي التي نرتديها هي بلوزة عالية الياقة البيضاء، مع تنورة قصيرة ليكرا أصفر، ساحة من الظل بالضبط الشيء نفسه ينطبق على أعلى، ويرتبط ذلك في القوس لامع كبير. ويعلق العلامة لدينا اسم على الجبهة. بدلا من وجود أسماء الولادة، لدينا الأسماء المستعارة التي هي الأسماء التي تندرج في هذا القرن. اسمي الآن هالة، وفيكتوريا هي الآن حزب المحافظين، وسكارليت الآن Scarr.

كما مشيت حتى في شريط، وكان الجميع بالفعل مشغول في العمل. وكان لي، وحزب المحافظين، وScarr جميع النادلات، واستمتعنا جميعا نعمل معا. لدينا نادل الجديدة، التي تم شراؤها نحن في أواخر 50s، اسمه هو تشاك. بمجرد ان جاء لنا، سقط في الحب العميق مع حزب المحافظين، وأنها معه. لقد كانوا لا يتجزأ من أي وقت مضى منذ ذلك الحين. تشاك له شعر بني داكن، سميكة ومائج. له الشوكولا البني عيون الفتيات في سن المراهقة أن الاغماء لا يزال معطلا حول شريط انتظاره. وينظر دائما انه مع سيجارة تتدلى من شفتيه، وعندما أمر على مدار الساعة لديه مسواك.

وكان Ambrosias كان الرجل الذي التقيته في اليوم، والتفت. حتى يومنا هذا لا أعرف الذي تحول لي، لوريتا أو Ambrosias، ولكن لنكون صادقين تماما، وليس لدي مصلحة في معرفة. Ambrosias جاء أخيرا للخروج من خزانة باعتبارها مثلي الجنس. كنا نعرف جميع انه كان مثلي الجنس، ولكن الآن - في هذا المجتمع - يستطيع التعبير عن نفسه بحرية. Ambrosias هو من أصل أفريقي للولايات المتحدة. كان يحلق رأسه بانتظام، ولكن دائما ترتدي الحجاب ملفوفة حول رأسه. كان يرتدي ملابس لامع جدا، كل شيء يجد ما يلبس ويجعلها تبدو مدهشة. يرتدي مكثفة الماكياج، وليس لأحد تصرخ به لذلك، لأنها لا تسمح له يخدعك، وقال انه عندما يركل بعقب استفزاز. انه وقح، ويروي كيف انه هو.

عندما راجعت في أن يبدأ التحول بلدي، وعلى الفور هرعت الى الفتيات حافلة 2 وصلنا عندما وجدنا تشاك. أليكس ومارلين. اجمل الفتيات سوف تجتمع على الاطلاق، ولكن ليس ذكيا جدا. لم تكن قد حصلت على الدماغ في رؤوسهم ولكنها في انخفاض قتلى جميلة. يحصلون على ما لا نهاية من النصائح، وكل ما فعله هو غسل ومسح الجداول!

وكان العمل بطيئا اليوم، كما كانت يوم الاحد. لقد وجدت كان لدينا مجرد النظامي قليلة، نفسي متمنيا ان كان ليلة الجمعة، وذلك عندما الرجلين يأتي في أن الغناء والعزف بالنسبة لنا. في كل مرة اعتقد ان من له، وأحصل على هذا ابتسامة سخيفة على وجهي. جميع الفتيات الأخريات ندف لي حول هذا الموضوع ... لكنها لا تذهب بعيدا جدا. انهم يعرفون استطيع ركلة بعقب بعض خطيرة عند الحاجة. تشارلي وتايلر ... تشارلي لديه وجه ملاك ... أقسم. إذا أنا لم يمت، وأنا لا يزال يعتقد في السماء، ثم واعتقد انه كان حقا ملاكا نازلا من السماء إلى الأرض لرؤيتي. وتايلر، بدا تايلر تقريبا تماما مثل تشارلي. وكان تايلر الكثير من ودا من تشارلي. وكان تشارلي أكثر من نوع من الصمت قوي، ولم يكن أحد يعرف حقا أي شيء عنه. وهو ما يعني لوريتا جعلني قراءة عقله. هذا لم أكن سعيدا. وكان لي، وحزب المحافظين، وسكارليت قراءة عقل صارم لا توجد سياسة. نحن نؤمن كل ما يدور في أذهان الناس وخاصة. انها ليست وظيفتي أن يذهب إلى أفكارهم الطفولية.

ولكن لم أجد الأفكار العادية كنت تتوقع أن تجد في رأس صبي في سن المراهقة في المعتاد. وكان كل ما فكرت في الموسيقى. انها ملبدة له كل فكر. أنت لا تستطيع العثور على أي شيء آخر. وكان كل ما يمكن أن نرى الأفكار الأخرى منزعج لي على الرغم من والصور والوساوس من مصاصي الدماء. كيف يمكن أن يعرف عنا؟ لم استطيع ان اقول لوريتا بالرغم من ذلك. وقالت انها لديها ... 'إبادة' له.

على أي حال. دعم لتايلر. كان لديه عيون خضراء لامعة، وشعر الذهب، تماما مثل تشارلي، على الرغم من أن تشارلي كان الجليد عيون زرقاء.

تايلر وسكارليت كان كيندا 1 'الشيء' يجري. وعندما أقول 'الشيء' أقصد ومعارفه مع الفوائد. هل يمكن أن نقول كلا منهم يريد أن يكون أكثر من ذلك، ولكن الخوف من الرفض أبقتهم على حد سواء يركض على أن عجلة الهامستر قديمة متهالكة، وأنا أسميها حياة.

************************************************** ********

تعليق مشاركات

كريستينا بي وأنا أعلم! شكرا جزيلا للمساعدة.

InvisibleOne وأنا أعلم! انها تبدو مثل بالضبط أردت، لوريتا أن يكون. شكرا لك على التعليق.

فأجاب المعلق.

هولي هولي ترى لي كل يوم! شكرا لك أحبك كثيرا.

هل Steph القيام به.

إميلي F شكرا لكم وسيكون لديك لقراءة لمعرفة!

روزي شكرا جزيلا لكم! ليس لديك فكرة كم وهذا يعني بالنسبة لي.

SamanthaI أكره ذلك أيضا ... ولكنني أردت فقط أن أعرف ما إذا كان الناس يريدون قراءة المزيد. ونعم. بالطبع كلاهما الاعتماد.

ميلاني شكرا جزيلا لكم.

المطر صفاء أنت مرة أخرى! وكتبت بالفعل قصة مصاص دماء! 2 في واقع الأمر! ولكن هذا هو واحد أيضا!

A.M.OThank جزيلا! ليس لديك فكرة كم يعني لي عندما يقول الناس أنهم يحبون القصص بلدي!

Brianna وسكين شكرا جزيلا لكم! وأنا أعلم لقد قلت أكثر من ذلك، ولكن يا رفاق لديها على محمل الجد أي فكرة عما يعنيه بالنسبة لي، عندما يقول الناس أنهم يحبون القصص بلدي! وهذا هو أروع من أي وقت مضى اسم ....

************************************************** ********

يا رفاق!

لديك لنرى كيف آسف أنا ... آسف لا يصدق ... أنا التذلل عند قدميك الآن ... على أي حال، أود التعليق دائما. الاقتراحات والنقد البناء هو موضع ترحيب دائما ومفيدة....

没有评论:

发表评论