2012年9月22日星期六

الحيض والإسهال


الحديث عن كونها فتاة وبين قائمة من القضايا الصحية، والطمث هي واحدة عبوس الكبيرة التي تحتاج إلى معالجة على أساس شهري. إضافة إلى العديد من عذاب هي أعراض الدورة الشهرية، التي لا تظهر أي رحمة، جسديا وعقليا. ويطلق أيضا ألم أثناء الحيض كما [دسمنورها]. الألم الأكثر شيوعا والتوتر العوامل المسببة قبل وأثناء فترة الحيض هي حب الشباب، والنفخ، وآلام الظهر والصداع والغثيان، جنبا إلى جنب مع القضايا العاطفية مثل المنحوتات الغذائية، والتهيج، تقلب المزاج، وتقليل تركيز، ومستويات منخفضة التسامح. في النساء، جنبا إلى جنب مع هذه الأعراض الحيض، والإسهال هو أحد القضايا الرئيسية التي هي من الأعراض الشائعة أثناء فترة الحيض. وذلك مع جولات مريرة من الألم الجسدي واضطرابات عاطفية، والإسهال ويضيف سببا إضافيا لنكد وعبوس. ومع ذلك، فإنه ليست قضية خطيرة للغاية التي يمكن أن تشكل مخاطر، وخلق تعقيدات. قضايا مثل البطن والإمساك والانتفاخ والاسهال، واتخاذ جولات مترابطة من تسبب الألم أثناء فترة الحيض. لقد سبق لك أن تساءلت عن السبب الدقيق الذي يقوم بتشغيل الكثير من الألم؟ متأكد من أنك تعرف، انها كل شيء عن ركوب السفينة الدوارة من الهرمونات، ولكن من الحكمة ان تعرف أكثر على القضايا الدقيقة التي تجعل من الدورة الشهرية وأعراض فترة الحيض. ونحن نفهم كل الحيض عن والاسهال، في ما يلي. نلقي نظرة.

لكم دورة الحيض والإسهال

الهرمونات تلعب دورها مرة واحدة وحان الوقت لالحيض الشهرية في الجسم. خلال هذا، ويرجع ذلك إلى زيادة مستويات هرمونات الاستروجين والبروجستيرون، فإنها تؤدي إلى الإفراج عن المواد الكيميائية من الخلايا في بطانة الرحم، وتسمى هذه المواد الكيميائية البروستاجلاندين. البروستاجلاندين هي هرمون مثل المركبات، والتي تتسبب في العضلات في تقلص الرحم بحيث يتم التخلص من بطانة الرحم. إذا كانت الخلايا المبطنة للرحم أكثر كمية إنتاج البروستاجلاندين مما هو مطلوب، سوف يحدث تقلصات في الرحم تكون أكثر قوة، ومؤلمة لذلك. ونتيجة لهذا المبلغ الزائد البروستاجلاندين، هم أكثر عرضة أن تعمم في مجرى الدم. عندما يكون هذا الدم يحمل البروستاجلاندين تصل إلى الأجهزة الأخرى في الجسم، والقدرة البروستاجلاندين لمحاكاة تقلص العضلات الملساء يؤثر على الجهاز الهضمي والأمعاء. تصطف الأمعاء في الجسم مع العضلات الملساء، وبالتالي فإن الأمعاء وأحشاء العقد نظرا لتأثير البروستاجلاندين. هذا يتسبب في أحشاء لتسليط من مضمونها، والذي يسبب الاسهال في نهاية المطاف. البروستاجلاندين هي أيضا السبب الرئيسي للقيء وغثيان وصداع. وانخفضت وهناك سبب آخر كمية من هرمون البروجسترون في الجسم. مرة واحدة في بطانة الرحم يبدأ ذرف، ومستويات هرمون البروجسترون مرة أخرى تبدأ تدريجيا الى انخفاض. البروجسترون يسبب تقلص الرحم أيضا. تترافق مع التسبب في عضلات المعدة والأمعاء على العقد. السبب الرئيسي للإسهال الخاص أثناء الحيض هو البروستاجلاندين. ويطلق أيضا من الألم الناجم بسبب البروستاجلاندين مثل عسر الطمث الابتدائي.

نصائح للإغاثة

الاسهال قبل وبعد الطمث هي في الأساس نتيجة لتغير في الهرمونات والإفراج عن هرمون معينة مثل المواد التي تسبب مثل هذه الأعراض. ويلاحظ أيضا أن النساء الذين لديهم أعراض القولون العصبي، وتميل إلى تجربة الإسهال أثناء الحيض. وبعض العلاجات المنزلية لمعالجة الاسهال يتم حفظ الجسم المائية، اتباع نظام غذائي غني بالألياف، وتناول الأطعمة التي تحتوي على مصادر جيدة من البكتيريا المفيدة، على سبيل المثال الزبادي وغيرها من الأطعمة. ويمكن علاج الإسهال المعتدلة في المنزل مع الراحة الكافية، والتمارين الرياضية المعتدلة، وكذلك استخدام وسادة التدفئة لتخفيف التشنجات والألم. يمكن للمرء ان تأخذ ايضا في الادوية التي تخفف أعراض الإسهال. في حالات الاسهال الحاد مع ذلك، لا بد من استشارة الطبيب وأخذ العلاج المناسب.

هذا يخلص جميع الحيض عن والإسهال. وليس كل النساء يعانون من الإسهال أثناء الحيض. ولكن لأولئك الذين القيام به، ربت القليل من الرعاية اضافية على هذه المصائب الطمث.

没有评论:

发表评论