2012年9月22日星期六

رخيصة الدفع الرباعي 4 شاحنات


شاحنات صغيرة لهما شعبية كبيرة في الولايات المتحدة وكندا. عادة، وتهدف هذه الآلات لتكون مدفوعة من قبل ما يسمى ب 'صعبة الرجال ". هذه المركبات عموما لديهم مقصورة الركاب مع مساحة الأمتعة في الخلف. منذ شاحنات صغيرة سوف تستخدم لنقل البضائع، وهناك نماذج التي تأتي مع الكثير من المفيد نظام الدفع الرباعي. مزيج من شاحنات صغيرة وسيارات ذات دفع رباعي من المفيد في بعض الاحيان عندما تريد أن تأخذ البضائع عبر المناطق الجبلية أو التي تغطيها الثلوج. وتنقسم اساسا شاحنات وفقا لتقييم وزن السيارة الإجمالي (GVWR) والأحجام مثل المدمجة، ومتوسطة الحجم، كامل الحجم العضلات و،. إذا كنت من شاحنة بيك اب لأول مرة المشتري، يمكنك أن تنظر في هذه رخيصة ذات الدفع الرباعي 4 شاحنات.

رخيصة الدفع الرباعي 4 شاحنات

فورد رينجر XLT 4X4

بدءا بسعر حوالي 25،000 دولار، ويعتقد أن الحارس XLT 4X4 لتكون واحدة من فورد بيك أب جيد. يمكنك اختيار ما بين 2 أو 4-نماذج الباب مع 207 حصان 4.0 لتر محرك V6 SOHC وعلبة تروس يدوية من 5 سرعات وفقا لمعايير. هذا الخيار يوفر القدرة على سحب ما يصل إلى 5800 £. لأنه يأتي مع الثقيلة لامتصاص الصدمات الغاز المضغوط وABS على جميع العجلات الأربع. نماذج 4X4 لديها الالكترونية "التحول على اساس ذبابة على" نقل القضية كميزة قياسية الذي يتيح للسائق الاختيار بين وسائط 2WD 4WD.

رام 1500 ST رباعية الكابينة 4X4

شاحنات كبش هي على الأرجح أفضل، عندما يتعلق الأمر إلى الأجهزة العضلات مع حمولة كبيرة القدرة على التحمل. هي التي شنت هذا المتغير مع محرك 4.7 ليتر V8 الفواكه والخضار الطازجة التي توفر 302 حصان من القوة. لأنه يأتي مع علبة التروس 5 سرعات كمعيار. هذه ايضا لديه التحول على اساس ذبابة على نقل القضية لجزء من الوقت الذي يسمح للتحويل بين أنظمة الدفع على حد سواء. هذه الشاحنة رام يبدأ من 29500 $. في سبليت مقعد 40/20/40 مقعد يساهم في التعديلات جلوس جيدة. ما في وسعها مقعد إجمالية تصل إلى 6 أشخاص. وعلاوة على ذلك، فإنه يوفر الحد الأقصى لقدرة سحب من 10050 £. البديل من "الكابينة العادية" في هذا النموذج هو متوفر بسعر قاعدة من حوالي 25،000 دولار.

شيفروليه كولورادو (شاحنة العمل)

عمل تشيفي كولورادو شاحنة يتوفر بسعر يبدأ من حوالي 21500 $. انها تأتي مزودة-185 حصان 2.9 لتر محرك I-4، ونظام محرك 4 عجلات، وخمس سرعات ناقل الحركة اليدوي. لديه وظيفة "إنستا تراك" التي يمكن للسائق تبديل بين وضعي 2WD 4WD. مع زيادة في السعر بنحو 2000 دولار، ويمكن الترقية إلى DOHC 3.7 ليتر 5 أسطوانات محرك SFI مع سرعة انتقال تلقائي 4. المزايا القياسية تشمل أيضا الباب الخلفي قابل للتعديل والتي تساعد في حالة من تحميل البضائع من مستويين.

تويوتا تندرا 4X4 (الكابينة العادية)

و4X4 تندرا هو وسيلة السلطة معبأة من العلامة التجارية المشهورة. انها الرياضة ضخمة 5.7 ليتر DOHC 32 صمام V8 VVT-I المحرك الذي يسلم 381 حصان. أدرج في المقام الأول على شاحنة متوسطة الحجم مع نظام 4WDemand مع تسيطر عليها الكترونيا نقل القضية 2-السرعة للتنقل بسهولة بين محركات الأقراص. وبصرف النظر عن محرك قوي والتكنولوجيا 4WD، كما أن لديها القدرة على سحب من £ 9200. ويعتبر السعر الأساسي من هذه الحزمة تقليم لتكون حوالي 29000 $. يمكنك حتى التفكير في شراء طراز الكابينة المزدوجة للحصول على سعر قاعدة من حوالي 31000 $.

جي إم سي كانيون 4WD (الكابينة العادية)

سعرت كانيون GMC العادية البديل 4WD الكابينة من حوالي 20550 $. من له 2.9 لتر 4 أسطوانات المحرك DOHC، فإنه يولد قوة 185 حصان. وعلبة تروس يدوية من 5 سرعات يأتي كمعيار في الحزمة، مع وجود خيار ناقل حركة أربع سرعات أوتوماتيكي عند حوالي مبلغ إضافي قدره 1000. تماما مثل كولورادو، فإن لديها إنستا تراك التحول الإلكترونية لل2WD والتبديل 4WD. هذا الدفع الرباعي 4 سيارات هي واحدة من أفضل الشاحنات متوسطة الحجم لتكون مدفوعة في المناطق الثلجية. كونها ماركة جنرال موتورز، وأنه يحتوي على نظام التحكم بالثبات ستابيلي تراك الذي يساعد السائق في السيطرة السليم للمركبة.

هذه هي بعض رخيصة ذات الدفع الرباعي 4 شاحنات التي يمكنك الذهاب في ل. نلاحظ أن مواصفات في شاحنات صغيرة قد تختلف على نطاق واسع في حزم تقليم والنماذج. لذا، يقترح للحصول على فكرة تقريبية حول النماذج، وزيارة المعرض للحصول على معلومات مفصلة حول مواصفات دقيقة، وعرضت في الوقت الراهن ومتغيرات النموذج. جنبا إلى جنب مع 4WD، وبأسعار في متناول الجميع، أيضا أن يجعل من نقطة لاختيار السيارة التي لديه عن حمل الأثقال مقبول والقدرة على السحب.

没有评论:

发表评论