2012年9月22日星期六

التهاب القولون التقرحي حمية


التهاب القولون التقرحي هو حالة صحية مزمنة، وتتميز بوجود قرحة في الجدران الداخلية للالقولون والمستقيم. وهناك مسألة مثيرة للقلق مع هذا الشرط هو صعوبة في التشخيص، كما أن مؤشرات مرض تحاكي غيرها من المشاكل الصحية في الجهاز الهضمي. ملحوظة أعراض التهاب القولون التقرحي وتشمل آلام البطن، ونزيف المستقيم والإسهال الدموي. مريض مصاب بهذا الشرط يواجه بداية متكررة من أعراض عدم الراحة.

وهناك نوع من مرض التهاب الامعاء، التهاب القولون التقرحي هو مشكلة خطيرة الطبية التي يجب أن تعالج على وجه السرعة. إذا تركت دون علاج لفترة طويلة، يمكن أن يكون المنهكة، والتي في بعض الأحيان، لأسباب تهدد الحياة مضاعفات طبية. لتشخيص المرض، ويتم إجراء اختبارات التصوير، وفحص الدم وفحص القولون بالمنظار من قبل الأطباء. كونها حالة الأمعاء الحادة ذات الصلة، وينصح الأدوية العلاجية بالتعاون مع التهاب القولون التقرحي خطة النظام الغذائي لعلاج المرض. يشرح هذا المقال إلى النظر في العوامل المختلفة في حين التخطيط لنظام غذائي لالتهاب القولون التقرحي.

نظام غذائي لالتهاب القولون التقرحي: نظرة عامة

وفقا لخبراء طبيين وأسباب التهاب القولون التقرحي ليست في جميع ما يتصل بها إلى خطة الشخص حمية منتظمة. ومع ذلك، فإن أعراض هذا المرض التهاب الامعاء تفاقم بعد أن العديد من المواد الغذائية. وبالتالي، فهم التقرحي حمية علاج التهاب القولون هو في غاية الأهمية في الإدارة الناجحة للظروف عدم الراحة، وأيضا، في الحد من تفجر. على تفهمكم، ويناقش على معلومات مفصلة عن خطة النظام الغذائي التقرحي أدناه.

اتباع نظام غذائي صحي لالتهاب القولون التقرحي

وإلى جانب بما في ذلك المواد الغذائية في النظام الغذائي الصحي التهاب القولون التقرحي، واقترح أيضا عادات الأكل الجيدة للحد من اشتعال حوادث. بدلا من وجود أكبر وجبات الطعام، وجعل نقطة لخدمة وجبات صغيرة على أساس متكرر. فهو يساعد في الهضم السهل، ويقلل من الضغط على الجهاز الهضمي. الأطعمة على أن تدرج في النظام الغذائي لالتهاب القولون التقرحي هي:

* قد نقص المواد الغذائية في الجسم تؤدي إلى تفشي التهاب القولون التقرحي. إضافة الأطعمة التي هي مصادر للبروتينات والكربوهيدرات والدهون الجيدة بكميات مناسبة.

* الأشخاص الذين يعانون من امراض التهابات الامعاء لديهم مشاكل في امتصاص المواد الغذائية من الأطعمة. وهكذا، مشيرا الى كميات كافية من الأسماك والدواجن واللحوم من المستحسن للحصول على المواد المغذية أقصى.

* ينبغي الفواكه سهلة الهضم والخضروات تشكل المواد الغذائية الأساسية في النظام الغذائي لالتهاب القولون التقرحي. في حالة وجود مشاكل في الجهاز الهضمي مع الأغذية الخام، ويمكن للمرء أن يفكر في الخبز والغليان لهم.

* شرب الكثير من الماء وعصائر صحية (خال من المواد المضافة) هو مفيد لتجنب مشاكل في الجهاز الهضمي، وبالتالي التخفيف من حدة أعراض التهاب القولون التقرحي غير مباشر.

وينبغي أن تدرج منتجات الألبان * في خطة التهاب القولون التقرحي حمية. ومع ذلك، إذا كان الشخص لديه تاريخ طبي من عدم تحمل اللاكتوز، ويجب عليه ان الحد من تناول منتجات الحليب ومقرها.

* في حال وجود نقص المواد الغذائية، ويمكن للمرء أن ينظر في اتخاذ المكملات الغذائية لتوفير المواد الغذائية الكافية. قد يوصي الطبيب فيتامينات ب المركب، فيتامين (د) وأقراص الحديد.

القيود التهاب القولون التقرحي الغذائية

تحديد الأطعمة التي تسبب التهاب القولون التقرحي أو تفاقم أعراضه، ومن ثم تجنبها. بعد بدقة التوصيات الغذائية التهاب القولون التقرحي، وإجراء تغييرات نمط الحياة واقترح سيساعد بالتأكيد في مكافحة الاعراض. الأطعمة التي قد تؤدي إلى تفاقم الأعراض، ويجب تجنبها في النظام الغذائي لالتهاب القولون التقرحي ما يلي:

* تجنب الأطعمة التي تسبب الغازات والنفخة المفرطة بعد الاستهلاك. وهي تشمل وعسيرة الهضم المواد الغذائية، مثل الملفوف والقرنبيط، والفاصوليا، والكافيين، والمشروبات الغازية، الخ.

* السكر، والمحليات الاصطناعية والمضافات الغذائية. هذه المكونات الغذائية التي تعرض في بعض المرضى الذين يعانون من التهاب القولون التقرحي. وبالتالي، إذا كان المريض تشتبه الأطعمة نفسها تفاقم عدم الراحة له، فمن الأفضل تجنبها.

* الامتناع عن المشروبات الساخنة القهوة والتي تحتوي على الكافيين. هم وكلاء لتحفيز الجهاز الهضمي، والتي غالبا ما تسبب الاسهال في الناس يعانون من مشاكل في الامعاء. وبالتالي، وتجنب تناول هذه المشروبات لا بد لمرضى التهاب القولون التقرحي.

* على الرغم من أن الألياف الغذائية التي تعتبر عنصرا رئيسيا لنظام غذائي صحي وزيادة كمية يسبب تفاقم التهاب القولون التقرحي من خلال زيادة نشاط الجهاز الهضمي. سيكون من الحكمة استشارة الطبيب في حين أخذ الأطعمة الغنية بالألياف.

* غيرها من المواد الغذائية المتنوعة التي قد تتسبب في تفاقم حالة التهاب القولون التقرحي والفواكه المجففة، والمكسرات، والذرة الصفراء، والأطعمة الغنية بالتوابل والأطعمة الدهنية، والصلصات الساخنة، والأطعمة التي تحتوي على الكبريت والكحول.

تحدث على وجه التحديد، والتخطيط التقرحي التهاب القولون حمية ينسب إلى بما في ذلك الأطعمة الغذائية والصحية، مع الامتناع عن تلك المشاكل. آمل أن تكون هذه المبادئ التوجيهية التهاب القولون بسيطة المتابعة الغذائية هي مفيدة لكم. بالإضافة إلى النظام الغذائي التالي لالتهاب القولون التقرحي، وينبغي على المريض نظر إدارة الإجهاد، وتقنيات التنفس العميق والاسترخاء العلاجات لتحقيق نتائج سريعة....

没有评论:

发表评论