2012年9月12日星期三

التاريخ المثيرة للجدل في قانون ضريبة الدخل العليا


من قبل إيرل Hunsinger

في رسالة مكتوبة في عام 1789، وقال بنجامين فرانكلين على أن "لا شيء في هذا العالم يمكن أن يقال أن تكون على يقين، باستثناء الموت والضرائب". واتفق العديد من قبل، ومنذ ذلك الحين مع هذا الشعور، ومع المقارنة. في الولايات المتحدة، أبدا هذا هو أكثر ما يصدق في 15 أبريل. بالإضافة إلى كونه موضوعا مؤلما، ومعظم الناس من المحتمل أيضا أن تنظر في الضرائب لتكون موضوعا مملا. وحتى مع ذلك، قد تجد التاريخ من ضريبة الدخل المتدرجة في الولايات المتحدة أن تكون قصة مثيرة للاهتمام، على الرغم من أنه من المشكوك فيه أنه سوف تجعلك تشعر بتحسن عن دفع الضرائب الخاصة بك.

كان لدى الولايات المتحدة ضرائب قليلة جدا في سنواته الأولى. تم تنفيذ ضريبة المبيعات في البلاد أولا نتيجة لارتفاع تكلفة حرب عام 1812. وكانت هذه الضريبة على بيع الذهب، الفضيات، والمجوهرات، والساعات. ومع ذلك، في عام 1817، لم الكونجرس بعيدا مع جميع الضرائب الداخلية. بدلا من ذلك، كانت تستخدم الرسوم الجمركية على السلع المستوردة لتوفير أموال كافية لإدارة الحكومة.

عندما اندلعت الحرب مرة أخرى في عام 1862، وهذه المرة في شكل حرب أهلية، ورأى الكونجرس مرة أخرى أن هناك حاجة إلى الضرائب. وكانت مدرجة في هذه السلف من انه تخرج اليوم، أو تقدمية ضريبة الدخل، و. وألغتها في عام 1872، ولكن أعيد وضعت في عام 1894. ويخضع للضريبة الدخل على 4000 $ بمعدل 2٪. وكان هذا مثير للجدل جدا في ذلك الوقت. وسخر من معارضي ضريبة الدخل بأنها "فئة تشريع". يقول أحد الاقتصاديين أنه ينتهك مبدأ المساواة أمام القانون بمعاقبة الاغنياء وتفضيل هؤلاء دون مستوى إعفاء. بعضهم ذهب إلى أبعد من ذلك واصفا اياه بانه شيوعي أو أداة العمل الاشتراكي.

وكانت المعارضة لضريبة الدخل من الخطورة بحيث أن أعلن أنه غير دستوري في عام 1895. ورأى في المحكمة العليا انه كان انتهاكا للبند الضرائب المباشرة من الدستور ومبدأ الفدرالية التي تأسست عليها الدولة. فرحت كثير بسبب هذا القرار. على سبيل المثال، في نيويورك تريبيون وعلق، "بفضل المحكمة، حكومتنا لا ننجر إلى حرب ضد الشيوعية على حقوق الملكية والمكافآت من الصناعة".

بالطبع، كانت القضية بعيدة كل البعد عن تسوية. واصل السياسيون أن يجادل لضريبة الدخل وتخرج، واحدة أن المحكمة العليا لن تقبل. حتى الآن، والمعترف بها حتى هؤلاء الرجال مشاكلها المحتملة. في رسالته 1906 في 7 ديسمبر، إلى الكونغرس، حث الرئيس روزفلت لهم النظر في ضريبة الدخل، لكنه اعترف بأن "انها ضريبة صعبة لإدارة عملها في العملية، والحذر الشديد يجب أن تمارس لنرى أنه كان لا تهرب من الرجال جدا الذي كان أكثر من المرغوب فيه أن تخضع للضريبة، لأنه إذا تهرب لذلك فإنه، بالطبع، أن يكون أسوأ من عدم وجود ضرائب على الإطلاق، على النحو المرغوب فيه الأقل من جميع الضرائب هي الضريبة التي تحمل بشدة على الشرفاء والمخلصين مقارنة مع رجل غير شريفة ".

في عام 1908، تم انتخاب الرئيس وليام هوارد تافت. في عام 1913، وافق على دعم إجراء تعديل دستوري يجيز ضرائب الدخل الاتحادية. هذا من شأنه أن يحل أي مشكلة في فرض ضريبة على الدخل الذي ينظر إليه باعتباره غير دستوري.

جادل خصوم طويلة وشاقة ضد هذا التعديل. وحذر ريتشارد إي بيرد، الذي كان رئيس مجلس النواب ولاية فرجينيا من المندوبين، أنه سيكون بداية لفترة جديدة وخطيرة في الحكومة الاميركية. "سيتم مدت يد من واشنطن الى وضعها على عمل كل رجل، عين مفتش الاتحادية سيكون في منزل كل رجل عد ... والقانون والضرورة لها ميزات التحقيقي، وسوف تنص على عقوبات، لانها سوف تخلق معقدة وسيتم تمجيد الآلات. وبموجب هذا الرجل إلى المحاكم بعيدة عن منازلهم. الغرامات الباهظة التي تفرضها المحاكم البعيدة وغير مألوف والتهديد باستمرار على دافعي الضرائب. جيش من المفتشين الاتحادية والجواسيس والمخبرين وسوف تنزل على الدولة ... من منا الذين كان يمكن معرفة من أفعال لمسؤولي الاتحادية في خدمة الإيرادات الداخلية أن نتغافل عما سوف يتبع؟ "

على الرغم من التوسلات من هذا القبيل، تم التصديق عليها من قبل الدول في فبراير من عام 1913، ليصبح التعديل 16 للدستور الأميركي. على الفور تقريبا، في عام 1915، وأعضاء الكونغرس تشكو من ومعقدة للغاية أشكال الضريبة الجديدة التي اطلق عليها اسم 1040،.

القانون الجديد للضريبة دخل أكثر من 3،000 دولار للفرد أو 4،000 دولار للزوجين، وبأسعار تبدأ من 1٪ فقط، وزيادة إلى 6٪. منذ ذلك الحين، تم رفع المعدلات تدريجيا.

هناك شرك خفي، على الأقل بالنسبة لدافعي الضرائب، والتي ربما لم تكن تعتبر علنا ​​عندما صدر أول من ضريبة الدخل المتدرجة. في البداية كان من المفترض أن يجبر هؤلاء مع أكبر ثروة لتحمل عبئا أكبر على الحكومة، دون خلق صعوبات بالنسبة لذوي الدخل المحدود. على سبيل المثال، كان الدخل من 4،000 دولار في عام 1913 وهو ما يعادل الدخل من وثيقة إلى 100،000 دولار اليوم. المشكلة هي التضخم. بالطبع، قد ذهبت معدلات الضرائب أيضا، ولكن حتى لو كان ليس لديها دخل متوسط. قدم دخل من 4،000 دولار في عام 1913 كنت الأثرياء. اليوم يمكنك ان تجعل عدة مرات والتي لا تزال تكافح. حتى الآن تم تصميم ضريبة الدخل التدريجية بحيث جعل لكم أكثر، وكلما دفع، بغض النظر عن قيمتها لديك قريب أو القدرة على الدفع. بسبب التضخم، قد دخلك يتضاعف على مدى فترة من السنين. تكاليف المعيشة الزوجي أيضا، على الأقل. وهذا يعني أنه حتى ولو كنت تتلقى، والإنفاق، وعدد أكبر من الدولارات، لم تكن في الواقع أي أفضل حالا. حتى الآن لأن دخلك زاد رسميا، وضريبة الدخل وتخرج يضعك في أعلى شريحة ضريبية، والتي تتطلب نسبة كبيرة من الدخل الخاص بك.

على الرغم من تاريخها المثير للجدل، وضريبة الدخل التدريجية هو البقاء هنا. إذا كان أي شيء، والكلمات بنيامين فرانكلين هي أكثر صدقا الآن مما كانت عليه عندما كتب لهم: "يمكن أن يكون في هذا شيء وقال العالم أن تكون على يقين، باستثناء الموت والضرائب".

没有评论:

发表评论