2012年9月5日星期三

الموارد البشرية منسق الراتب


مرتب منسق الموارد البشرية يعتمد في الغالب على المنظمة التي كنت تعمل لوالخبرة التي لديك. المهمة هي مساعدة مدير الموارد البشرية في معظمها والمقابلات جدول بواسطة المختصرة يستأنف ذات الصلة، وضمان الامتثال للسياسات الشركة واللوائح. ويمكن للطلاب مع درجة البكالوريوس التقدم للحصول على موقف منسق للموارد البشرية. المرشحين الذين لديهم المعرفة السليمة والكمبيوتر ومهارات الاتصال لديها فرصة أفضل للحصول على فرص العمل.

وفقا لمصادر والظروف السائدة في السوق، يجب على الناس تطمح لتصبح منسقي الموارد البشرية توقع منافسة قوية. البرامج الجديدة القادمة في قطاع إدارة الموارد البشرية هي أيضا تهديدا لهذه الملامح المهمة. إذا كنت تخطط لاختيار مهنة بوصفها منسق الموارد البشرية يتوقع منك أن تعدد المهام والمهارات جنبا إلى جنب مع مهارات جيدة.

الموارد البشرية منسق التعليم

إذا كنت تعتقد أن الأنسب لك كمنسقة للموارد البشرية ثم وهذا هو أفضل من الدخول على مستوى المهمة نيابة عنك. في محاولة للحصول في شعبة الموارد البشرية في الشركات متعددة الجنسيات. درجة البكالوريوس هو كل ما كنت سوف يتطلب الحصول على وظيفة منسق للموارد البشرية. اختيار درجة البكالوريوس التي لديها أعمال الدورة التي تشمل العلوم الاجتماعية وموضوعات إدارة الأعمال. وكليات المجتمع والمعاهد لديها برامج تدريب أن تقوم على أساليب التدريس والمشاريع التي من شأنها أن تساعدك في المستقبل. يمكنك أن تختار أيضا لبرامج شهادة إضافية من أجل التقدم الوظيفي، واتخاذ برامج على مستوى الماجستير مثل ماجستير في إدارة الأعمال، والتي تولي اهتماما خاصا لإدارة الموارد البشرية. تناول برامج إصدار الشهادات الطوعية التي تقدمها جمعية إدارة الموارد البشرية (SHRM)، وهذا سوف يساعد أيضا كنت في التقدم الوظيفي.

وصف منسق الموارد البشرية وظيفة

وكما يوحي اسمها الموارد البشرية (HR) المنسقون هم حلقة الوصل مع المنظمات موظفيها وطالبي العمل من جديد. منسقي الموارد البشرية الوصول إلى طالبي العمل المحتملين لمساعدة المنظمة على ملء الشواغر مع المرشحين المؤهلين. فهي تساعد على مديري الموارد البشرية تنفيذ سياسات الشركة وأخلاقيات العمل من خلال إجراء برامج توعية الموظفين والحلقات الدراسية. منسقي الموارد البشرية تساعد أيضا مدراء في الاحتفاظ بسجلات في دوران والاحتفاظ بحق الموظف. هؤلاء المنسقين أيضا التأكد من أن سياسات الشركة واللوائح وفقا لقوانين البلاد. لديهم أيضا لإجراء ندوات التوعية حول البرامج التي ترعاها شركة التأمين، مثل التأمين على الحياة وخطط الأسنان. منسقي الموارد البشرية لديها أيضا للقيام بأنشطة تجنيد، المرشحين المحتملين القصيرة، والاتصال بهم، والمقابلات والجدول الزمني، والنظر في جدول الرواتب. التحقق من المراجع والخلفيات من طالبي العمل هو أيضا مهمة هامة لمنسقي الموارد البشرية.

HR متوسط ​​الراتب منسق

الوسيط منسق الموارد البشرية الراتب بين الدولار من 11 إلى 15 دولارا للساعة الواحدة، مع أشخاص لديهم خبرة التفاف حول 20 دولار للساعة الواحدة. مثل كل المهن الأخرى مرتب منسق الموارد البشرية يعتمد على حجم المؤسسة التي كنت تعمل من أجل والخبرات ذات الصلة لديك. بعض المدن تميل إلى دفع رواتب أعلى من المناطق الريفية والمدن مثل هيوستن يكون متوسط ​​راتب منسق الموارد البشرية التي تتراوح بين 15 دولارا إلى 20 دولارا للساعة الواحدة. نيويورك وسان فرانسيسكو على نسبة عالية نسبيا من المدن دفع مع متوسط ​​المرتبات في نيويورك تتراوح ما بين 18 دولار أمريكي إلى 24 دولار للساعة الواحدة، وسان فرانسيسكو بين الدولار من 16 إلى 26 دولارا. الحصول على ترقية منسقي الموارد البشرية لمديري الموارد البشرية وراتب مدير الموارد البشرية هو تحسد عليه تماما مع الأفراد كسب بين 50،000 دولار إلى 75،000 دولار أمريكي. راتب مدير الموارد البشرية طائفة هو الدافع الرئيسي لمنسقي الموارد البشرية العديد من الاستمرار في مسؤوليات وظائفهم.

إذا قمت بالتدقيق في توزيع الدولة الحكيمة للراتب منسق الموارد البشرية، وكاليفورنيا يدفع حوالي 38000 دولار سنويا، تكساس يدفع حوالي 36000 دولار سنويا، ويدفع في نيويورك يتجاوز متوسط ​​الراتب الشهري 45000 دولار أمريكي. ومع ذلك، فإن التوقعات وظيفة لهذه المهنة ليست مشرقة جدا مع خفض الوظائف المتوقع في المستقبل عن المنظمات التي تبحث لأتمتة الإجراءات وتعيين مديري الموارد البشرية ويتناول.

没有评论:

发表评论