2012年9月12日星期三

الخصومات المساهمات الخيرية الضريبة


ليس هناك معنى محدد أو تعريف التي يمكن استخدامها لهوية مساهمة خيرية. وتعتبر عندما يتعلق الأمر عقيدة والضرائب، والمدفوعات التي تمت على الاعتراف بها وتسجيلها الهيئات الخيرية الذي يتم تمكين المستفيدين من المساهمات الخيرية، لتكون المساهمة الخيرية والتبرعات.

المساهمات الخيرية: تعريف

التشريعات الضريبية تحدد عادة مساهمة خيرية ليكون الدفع (النقدية أو غير النقدية)، وبالنظر إلى منظمة أو معهد أو شخص لأغراض خيرية والدوافع. وقال الدفع يجب أن يكون من دون النظر (مكافأة أو أي شيء في المقابل). في الأمم مايو، وخصوصا الولايات المتحدة الأمريكية، ومساهمة خيرية غير ليتم تسجيلها من قبل الجهات المانحة والمتلقية، ويجب الاعتراف من قبل المستلم. وخولت دائرة الإيرادات الداخلية (IRS) من الولايات المتحدة، للتحقق على أي من الطرفين مع أوامر، والتمكين القانوني والتشريعات، في حال وجود أي شبهة.

خيرية التخفيضات الضريبية المساهمات: ضريبة الدخل

في بعض كتاباتي في وقت سابق، مثل مصلحة الضرائب قائمة التخفيضات الضريبية، وقائمة من التخفيضات الضريبية، ولقد ذكرت أن دافعي الضرائب في الدخل يمكن أن ملف للحصول على التخفيضات الضريبية إما مفصلة أو التخفيضات الضريبية القياسية. وبالمثل من تريد الاستفادة من التخفيضات الضريبية المساهمات الخيرية، سيكون لديك للاستفادة من التخفيضات الضريبية مفصل في استمارة مصلحة الضرائب 1040، الجدول ألف

موضوع 506 من مصلحة الضرائب واجهة توفر مبادئ توجيهية مفصلة للخصومات من هذه التبرعات، مساهمات خيرية حد التخفيضات الضريبية والخيرية مساهمات الضرائب والآثار المترتبة عليها. وبشكل عام، كما دافع الضرائب، وأنصح لك للحفاظ على ملف أو مجلد الذي سيعقد كل ما تبذلونه من السجلات الخيرية. قد يكون من المستحسن أيضا أن تعرف ما إذا كانت المنظمة لانك منهم التبرع هو واحد مؤهل أم لا، ومصلحة الضرائب لا تسمح بأي نوع من الاستقطاعات للجمعيات الخيرية للمنظمات غير المعترف بها وغير المشروط. يمكن للمساهمة دافعي الضرائب تكون ذات طبيعة مالية أو غير مالية. في حين بما في ذلك مساهمة غير النقدية، والثمن الذي يقف كما يمكن أن يتم خصمها من القيمة السوقية العادلة. لم يتم عقد الخدمة الطوعية لتكون أرضية صالحة لالاهداءات. يمكن أن تسجل من كرات الخيرية، الأحداث الرياضية، أو المآدب تقف كأرضية صالحة للخصومات. وعموما، فإن المساهمة التي تبلغ القيمة السوقية العادلة وتلك التي تقف النقدية وفقا لاعترافات وسجلات أي من الطرفين، يمكن إدراج مثل خصم الضرائب. مصلحة الضرائب على وجه التحديد يجب أن تسجل أي مساهمة أن يتجاوز 250 دولار، ويجب الحصول على اعتراف مناسب من منظمة المؤهلين. يجب أن يكون الإقرار في شكل تتحقق والمكتوبة، مع كمية وصفا للمساهمة المذكورة في شكل المؤهلة.

في حين رفع ضريبة الدخل السنوي المقابل، من المتوقع أن دافعي الضرائب لاستخدام النموذج 8283 لغير النقدية التبرعات، التي تتوفر على واجهة مصلحة الضرائب، وذلك للمطالبة التخفيضات الضريبية. هذا نموذج يحمل أهمية مضافة، خاصة إذا كان دافع الضرائب يقف بين قوسين مساهمة في أن يتجاوز 5،000 دولار. الفرع ألف من هذا الشكل يتيح للمساهمات غير نقدية. في حالات عدم المساهمة النقدية التي يتم على علم ويتجاوز، 5،000 دولار، فلا بد من وضع القسم باء للاستخدام.

ونشر 526 من مصلحة الضرائب تنص صراحة على متطلبات وشروط التأهل التي يجب الوفاء بها في حين رفع دعوى الخيرية التخفيضات الضريبية المساهمات. وتجدر الإشارة إلى أن ما تحتاجه من بيانات تنظيم مساهماتكم جميع الخيرية، من أجل المطالبة الاستقطاعات. ويجب أن يؤخذ في الاعتبار ان مصلحة الضرائب قد تكون أو لا تغيير لوائح وقواعد الإيداع التي تم وصفه، مع أو بدون سابق إنذار. وبالتالي، فمن الضروري أن تتحقق على الأحكام المختلفة التي يتم تحديثها من قبل مصلحة الضرائب. وآمل أن تجد حتى كتابة حول ضريبة المساهمات الخيرية والاقتطاعات، والحيلة.

没有评论:

发表评论