2012年9月15日星期六

تستعد لشراء منزلك الأولى


ويمكن شراء المنزل الأول أن يكون مهمة شاقة، ولكن في هذا الاقتصاد، ومشترين للمرة الأولى عقد الكثير من الطاقة. لأول مرة منذ فترة طويلة، يمكنك خفض الشارع المفضلة لديك واختار عدد قليل من المنازل بحثا عن علامات مع بيع على العشب وقررت أنك تريد أن ترى لهم. لم يحدث من قبل على مشترين للمرة الأولى وكان الكثير من الخيارات، التي يمكن أن تكون على حد سواء تمكين ومرعبا في الوقت نفسه. هناك الكثير من الأشياء للتفكير عندما كنت شراء المنزل الأول، ولكن اتخاذ قرار بشأن ما هو مهم بالنسبة لك يمكن أن تساعدك على اتخاذ القرار الصحيح.

المكان، والمكان، الموقع.

كنت قد سمعت من العديد من وكلاء العقارات أن موقع المنزل الجديد الخاص بك هو أهم شيء للتفكير، و، في نواح كثيرة، وهذا صحيح. كنت لا تريد لشراء منزل وهذا أيضا بعيدا عن عملك لمجرد أنه أرخص. إذا كنت ترغب حقا في الزحام والضجيج للعيش في المدينة، وسوف يكون البحث المختلفة من النظر في الضواحي أو هادئة، والمنطقة الريفية. في حقيقة الأمر هو أنك قد تضطر الى دفع المزيد من أجل أصغر منزل في مكان ترغب حقا، إذا كان الموقع هو مهم بالنسبة لك. منازل أقرب إلى المدينة أو إلى منطقة وسط المدينة وغالبا ما تكون أصغر حجما وأكبر سنا وأكثر تكلفة من المنازل في المناطق الريفية. إذا كنت في حاجة إلى أن يكون بالقرب من منطقة وسط المدينة لعملك، أو إذا كنت تتمتع بكل وسائل الراحة التي يقدم الموقع، قد تكون لديكم على الاستقالة نفسك لشراء منزل ليست تماما كما كانت كبيرة أو رخيصة كما هو متوقع. وبالمثل، يمكن أن المنازل التي هي على الشوارع المزدحمة تكون أرخص، ولكن ذلك لتحديد المواقع ليست دائما مثالية، إما. نفكر في دعم سيارتك من الممر الخاص بك على شارع مزدحم في الصباح قبل العمل. أيضا، والتفكير في أي أطفال أو حيوانات أليفة لديك أو تخطط لديهم. كنت لا تريد منهم يلعبون في الخارج في شارع مزدحم!

حجم المسائل

عندما نبحث عن العقارات، ومرات عديدة ونحن نبحث عن أكبر قطعة من الممتلكات يمكن أن نجد لأقل قدر من المال. وهذا قد يكون فكرة جيدة اذا كنت ترغب في منزل كبير، ولكن يجب أن نفكر بالتأكيد عن أي نوع من المساحة التي تحتاجها قبل أن تشتري. إذا كنت لا تخطط لإنجاب الأطفال أو كنت تخطط فقط على وجود واحد أو اثنين، منزل أربع أو خمس غرف نوم وربما لا لزوم لها. ومع ذلك، إذا كنت تخطط لإنجاب الأطفال، قد غرفتي نوم لا يكون كافيا. قبل اتخاذ هذه الخطوة، وشراء منزل أكبر يمكنك الحصول عليها، مما لا شك فيه للنظر في ما تريد من حياتك. قد ترغب أيضا في النظر في قيمة إعادة البيع. منزلين غرفة النوم أكثر صعوبة لبيع المنازل من غرفة نوم وثلاث أو أربع لحمام السباحة الخاص بك من المشترين المحتملين هو أصغر. الناس يبحثون عن منازل اثنين من غرفة نوم وغالبا ما يبحث المتقاعدين لتقليص. ويمكن الناس الذين يبحثون عن مساكن من ثلاث غرف نوم أو أربع يكون مشترين للمرة الأولى، العائلات التي تبحث عن أكبر مساحة، أو المهنيين الشباب يتطلعون الى رحاب بيت.

المال المحادثات

من المهم جدا أن يكون وضعك المالي في النظام حتى قبل البدء في عرض المنازل. فهي تساعد على أن موافقة مسبقة للحصول على قرض عقاري مع وكالة الائتمان، وذلك لأن ذلك الحين كنت تعرف ما يمكن أن تنفق. هذا كما تسرع عملية وضع العرض على منزل. ويوصى أيضا التي وضعت بين 10٪ و 20٪ لأسفل على المنزل، لذلك تحتاج إلى أن يكون هذا المال متاحة بسهولة. لا تنسى أن تتضمن رسوم التفتيش والرسوم تكوين الجمعيات، وإغلاق التكاليف، والضرائب إلى ميزانيتك. هذه يمكن أن تتسلل وغالبا ما عليك عند شراء منزل، لذلك كنت لا تريد أن يؤخذوا على حين غرة مع تكاليف خفية.

没有评论:

发表评论