2012年9月12日星期三

كيف يمكن للمقياس الارتفاع ووتش العمل


إنه لأمر مدهش أن نرى عددا من الميزات التي كانت معبأة داخل ساعات من اليوم. وسوف تجد ساعات مع المدمج في تقويم دائم، تاكومتر (لقياس سرعة جسم متحرك)، أكثر من ذلك بكثير asthometer (لقياس معدل التنفس)، pulsometer (لقياس معدل ضربات القلب)، و. يمكنك أن تجد حتى الساعات التي اقول لكم في الوقت القمري، أي وقت من ارتفاع المد والجزر في المنطقة الخاصة بك! وبلغ مقياس الارتفاع يعرض علو مكان أي في ذروة مكان فوق مستوى سطح البحر. الغرض من الساعات من هذا القبيل هو اظهار القيمة التقريبية للارتفاع من مكان. ويقول كنت خارجا في رحلة المشي لمسافات طويلة، وأتمنى أن نعرف إلى أي مدى كنت قد ارتفع فوق مستوى سطح البحر. في مثل هذا السيناريو، وبلغ مقياس الارتفاع هو بالضبط ما كنت في حاجة. كنت مجرد نظرة واحدة في الساعات مقياس الارتفاع الخاص بك، وعليك أن تكون على بينة من ارتفاع النقطة التي كنت واقفا!

إذا ذهبت تبحث عن فرصة للمراقبة مقياس الارتفاع، وكنت أرى أن ليس كل منهم هي نفسها. أنها تختلف في قوتها وإلى حد ما، في دقتها. أيضا، فإن معظم الساعات مقياس الارتفاع تفعل أكثر من مجرد عرض للارتفاع من مكان. تأتي هذه الأجهزة مع المدمج في البوصلة لمساعدتك في العثور على الاتجاهات بشكل صحيح، وأحيانا تم تصميمها لقياس درجة الحرارة ومعدل ضربات القلب، أو حتى للحفاظ على المسار الصحيح لنمط الطقس المتغيرة في المنطقة الخاصة بك. معظمها مقاوما للماء، يمكن لبعض الساعات مقياس الارتفاع حتى قياس عمق الماء. وهناك معيار مقياس الارتفاع بلغ تزن ما بين 1،5 حتي 2،5 أوقية.

العمل من مقياس الارتفاع ووتش

معرفة ما هي العوامل التي تدخل في حساب الارتفاع، وكيف تؤثر الظروف البيئية التي خرج، المهم عندما كنت في حاجة لتحديد بسرعة إذا كان ارتفاع معين هو دقيق أم لا. هناك علاقة بين الضغط الجوي والارتفاع. ارتفاع تذهب فوق مستوى سطح البحر، وانخفاض الضغط الجوي هو. وبعبارة أخرى، كان هناك انخفاض في الضغط الجوي مع زيادة في ارتفاع. الضغط الجوي ليست سوى القوة التي تمارسها الوزن من الهواء فوق سطح، في وحدة المساحة من السطح. لذلك، يمكننا أن نستنتج أن بأمان أقل من حجم الهواء فوق السطح، وأقل من الضغط الجوي. الآن، ونحن نعلم أن سمك الغلاف الجوي للأرض غير ثابت (ما يقرب من 400 كم). لذلك، وأنت تتحرك بعيدا عن مستوى سطح البحر، وحجم من الهواء فوق أنت غني عن تناقص، والذي هو السبب وراء انخفاض في الضغط الجوي.

المدهش كما قد يبدو، فإن مبدأ وراء الساعات مقياس الارتفاع بسيط جدا. كل ما يفعله هو مقياس الارتفاع تحويل الضغط الجوي قراءة لقراءة الارتفاع. ويستخدم التغيرات في الضغط الجوي لتحديد التغيرات في الارتفاع. وبلغ مقياس الارتفاع لديه مقياس بنيت داخل، والذي يقيس الضغط الجوي. أول شيء ووتش لا يجد قيمة الضغط الجوي في الحانات. مرة واحدة وقد تم تحديد قيمة الضغط الجوي، ويتم استخدامها لحساب الارتفاع، والتي يتم عرضها بعد ذلك في متر أو القدمين. ومع ذلك، فمن الضروري أن نشير إلى أن القيمة المعروضة من قبل مقياس الارتفاع ليست دائما دقيقة. معظم الوقت، القراءة الارتفاع الذي أبداه مقياس الارتفاع تختلف من الارتفاع الحقيقي، من قبل حوالي 3 أقدام أو نحو ذلك. على الرغم من حقيقة أن الساعات مقياس الارتفاع لا تظهر دائما في القراءات الصحيحة، أنها تحظى بشعبية لمجرد أنهم محمولة وسهلة الاستعمال.

تأثير الطقس على مقياس الارتفاع ووتش

حتى على ارتفاع معين، قراءة مقياس الارتفاع ليست دائما ثابتة. وذلك لأن يتأثر الضغط الجوي بسبب التغيرات في درجة الحرارة، والتغيرات في الضغط الجوي، بدورها، تؤثر على القراءة على مقياس الارتفاع. عندما تكون درجة الحرارة مرتفعة، والهواء فوق المنطقة يرتفع، ونتيجة لذلك هناك انخفاض في الضغط الجوي. وبالمثل، عندما تنخفض درجة الحرارة، هناك زيادة في الضغط الجوي. ويمكن لتغير في الضغط الجوي يساوي 1 ميلي بار يؤدي إلى وجود اختلاف في 7-8 متر في قراءة مقياس الارتفاع. أكبر الفرق في الضغط، وزيادة التفاوت في قراءة مقياس الارتفاع. لذلك، ويجلس في نفس المكان، وسوف تجد مقياس الارتفاع تظهر قراءات مختلفة في أوقات مختلفة!

الساعات مقياس الارتفاع حساسة لأدنى تغير في الضغط الجوي. لذلك، على الرغم من كل الطرق التي يمكن للمقياس الارتفاع يمكن ان تكون عونا لكم، فإنه تبقى حقيقة أنه لا توجد مراقبة من هذا القبيل يمكن ان تعطيك نتائج دقيقة في كل وقت. هل هذا يعني أن عليك التوقف عن استخدام واحدة؟ حسنا، ليس بالضبط. وسيلة فعالة لمعالجة هذه المشكلة من قراءات غير دقيقة أو غير المتقلبة لمعايرة مقياس الارتفاع على فترات منتظمة، وهذا هو بسيط: تعيين عادل بك مقياس الارتفاع ساعة إلى الارتفاع معروف. نظرة واحدة في مخطط الطوبوغرافية، وستجد المواقع مع ارتفاعات كل منها المذكورة. مجرد المشي إلى أي من هذه المواقع وتعيين الخاص بك مقياس الارتفاع بلغ وفقا لذلك. بينما معايرة ساعتك كثيرا ما يمكن أن يبدو والمزعجين، وبذلك تضمن ساعتك يعرض قراءات صحيحة. يمكن العثور على تعليمات لمعايرة ساعتك في الدليل الذي يأتي مع الساعات نفسها. لذا، فمن الضروري أن قمت معايرة على الأقل مرة واحدة في اليوم، أو حتى في كثير من الأحيان مثل كل بضع ساعات عندما يتغير الطقس.

استخدامات لمقياس الارتفاع ووتش

ليس فقط لا مقياس الارتفاع 1 ساعة عرض الارتفاع، ولكن أيضا مجموعة كبيرة من العوامل الأخرى مثل الاتجاه، ودرجة الحرارة وسرعة الصعود، وبعد المسافة من الارتفاع، وهلم جرا. استخدام الأساسي والأكثر شعبية من الساعات مقياس الارتفاع في رياضات المغامرة، والذي يتضمن لتسلق الصخور، والمشي، وتسلق الجبال والتزلج والقفز بالمظلات، والبالونات، وركوب الأمواج، التزلج على الجليد، والطيران، وغيرها. بعض الساعات مقياس الارتفاع تأتي مع معايرة لصناعة السيارات، وهو ما يعني أن المراقبة معايرة نفسه مع الاشارة الى خريطة GPS المدمج. واختيار مثل هذه الساعات يخلصك من معايرة يدويا. ولكن، حتى ارتفاعات GPS ليست دقيقة دائما، وهكذا حتى مع وجود مراقبة لصناعة السيارات في معايرة سوف ينتهي مع وجود خطأ في مرمى قدم 30-60. وبالتالي، معايرة الجهاز على فترات منتظمة هو مفتاح، والتي يمكن أن يتم ذلك باستخدام إما على ارتفاع معروف أو المعروفة قيمة الضغط الجوي. بهذه الطريقة، يمكنك التأكد من أن القراءة على مقياس الارتفاع الخاص بك لا تختلف اختلافا كبيرا من الارتفاع الحقيقي للمكان في السؤال.

وكان هذا وصفا موجزا عن الساعات مقياس الارتفاع وظيفتها. ما تحتاج إليه هو أن نتذكر بأن ما تتمتعون به مقياس الارتفاع بلغ ينبغي بأي حال من الأحوال أن يكون الشيء الوحيد الذي كنت تعتمد على لتحديد الارتفاع. ويمكن، فإنه في أحسن الأحوال، يمكن استخدامها كمكمل مع الخرائط الطوبوغرافية وغيرها من الصكوك أكثر دقة....

没有评论:

发表评论