2012年9月11日星期二

باد الذي يلائمني


التكنولوجيا هو تغيير الطريقة في العالم وغني عن جولة. وشنت أجهزة جديدة كل يوم، مع أفضل المزايا والمرافق العامة. قرص كمبيوتر أبل اي باد التي أطلقت مؤخرا، يبدو وكأنه من سلالة مزيج بين الكمبيوتر المحمول والهواتف الذكية. باد سهم ملامح من الأجهزة على حد سواء والتي تسمح لك الحصول على أفضل ما في العالمين. ومع ذلك، هناك قيود، وعليك أن تقرر الجهاز الذي هو واحد يجب عليك شراء. وعلاوة على ذلك، هناك سؤال الذي هو حق لباد إلى إجابة لي. جميع أولئك الذين يتساءلون أين هذه المسألة "التي تطلب الشركة هو حق لي: قم، ثم اسمحوا لي أن أشرح. هناك نماذج مختلفة من أبل اي باد مثل واحد فقط مع واي فاي وآخر واحدة لديها واي فاي مع الجيل الثالث 3G. إذا كان هذا لا يكفي الخلط، ثم عليك أن تختار الجهاز وفقا طاقتها التخزينية 16 جيجابايت 32 جيجابايت، و 64 جيجابايت. لذا دعونا نبدأ في الخوض حول أي باد وأود أن شراء في الفقرات التالية.

والتي ينبغي أن باد أنا اشتر

الأجوبة على "أي باد هو حق لي؟"، وتستند على عاملين، والربط والحجم. سوف نستطيع أن نقيم حججنا على هذين العاملين التي سوف تساعدك على أن تقرر أي باد هو حق لي.

التي تطلب الشركة لشراء وبناء على السعة التخزينية

كما سبق أن أشرت باد هو متاح في قدرات التخزين الثلاث. هناك أشياء مختلفة التي يمكنك القيام به مع تطلب الشركة الخاصة بك على أساس حدود التخزين. لنذهب من خلال كل من هذه النماذج وفهم الذي باد وأود أن شراء.

16 جيجابايت نموذج باد

نموذج أصغر (على أساس القدرة على التخزين) والأساسية لباد هو إصدار 16 غيغابايت. إذا كنت على ميزانية ضيقة، تريد حتى الآن إلى وضع يديك على باد، ثم وهذا هو النموذج الذي يجب ان تذهب ل. يمكنك تصفح الإنترنت، ومشاهدة الأخبار ودفق الفيديو للاهتمام، وإدارة اليكترونية قليلة مع النموذج باد 16 جيجابايت.

32 جيجابايت نموذج باد

إذا قراءة الكتب فقط ليس الهدف الخاص بك، ثم يجب عليك ان تذهب في لنموذج 32 جيجابايت. هذا النموذج باد يساعدك على تخزين ملفات الموسيقى قليلة، والصور، فضلا عن اثنين من لقطات فيديو. تصفح الفيديو وتدفق صافي جنبا إلى جنب مع الخطوط العرضية بشكل جيد للغاية ممكن. يمكنك التمتع حتى عدد قليل من المباريات على نموذج 32 جيجابايت. ليست مكلفة للغاية، وهذا هو نموذج مناسب لأولئك بميزانية سيط.

64 GB النموذجي

إذا كنت تفكر في تخطي الكمبيوتر المحمول وتخزين البيانات الخاصة بك على سهولة أكثر في لنقل الجهاز، ثم باد 64 جيجابايت هي فقط ما تحتاجه. يمكنك تخزين الصور ومقاطع الفيديو، وجمع الموسيقى، والكتب، والألعاب، وغيرها على هذا الإصدار من باد. تصفح الشبكة والتمتع مقاطع الفيديو، لم يكن لديك ما يدعو للقلق من نفاد الفضاء. وأضاف زائد، وهذا نموذج لها قيمة إعادة البيع أفضل بالمقارنة مع الآخرين.

التي تطلب الشركة لشراء وبناء على اتصال

إذا كنت أتساءل التي تطلب الشركة لشراء، ثم تحتاج إلى فهم بدائل الاتصال الخاص بك. انت ذاهب الى استخدام تطلب الشركة الخاصة بك فقط في اتصال واي فاي الخاص بك في المنزل؟ أو أنت ذاهب لاستخدامه في مكتبك كذلك؟ إذا كنت تنوي استخدامه في مكتب ثم هل هذا يعني انك سوف يكون لديك اتصال واي فاي متوفر في مقر عملك؟ إذا كنت قد أجبت عن هذه الأسئلة مع كبير "نعم"، ثم عليك أن تذهب على الأرجح في لنموذج واي فاي فقط. نموذج واي فاي فقط تكاليف أقل وشيء عظيم بالنسبة للمستخدمين الذين سوف يكون الوصول إلى الإنترنت في جميع الأوقات. إذا لم يكن لديك اتصال واي فاي في المنزل، ثم يجب عليك الحصول على واحد. وذلك لأن باد لا يملك منفذ إيثرنت مدمج. لذا، فإن الطريقة الوحيدة التي يمكنك استخدام هذه الأداة لتصفح الشبكة هي من خلال توصيله إلى واي فاي.

المقبل، ويأتي مع واي فاي نموذج الجيل الثالث 3G. إذا كنت تنوي السفر كثيرا مع تطلب الشركة الخاصة بك إلى بلا المناطق بقعة واي فاي الساخنة، ثم أنت بحاجة اتصال الجيل الثالث 3G. هذا نموذج تكلف أكثر من نسخة واي فاي بسيطة فقط. أيضا، الجيل الثالث 3G اتصال غير مكلفة للغاية. اذا كنت حقا بحاجة إلى شبكة الإنترنت في جميع الأوقات، ثم الذهاب للالجيل الثالث 3G مع واي فاي تطلب الشركة وربما كان الخيار الصحيح لك. كانت هذه بعض المؤشرات التي تساعدك على أن تقرر أي باد هو حق لي. الآن، يجب أن يأتي إلى السؤال التالي يمكنني شراء سيتم الرد 1 باد أدناه. يمكنك الذهاب من خلال المادة التي تطلب الشركة لشراء - 32 جيجابايت أو 64 جيجابايت لمزيد من التفاصيل.

وأود أن شراء جهاز iPad

إذا كنت التكنولوجيا، سافي وترغب في الحصول على أحدث الأدوات لتماوج، ثم يذهب في لباد. ومع ذلك، إذا كنت تفكر بجدية في الاستثمار الخاص بك بشق الانفس المال في شيء مفيد، ثم، "هل يمكنني شراء جهاز iPad؟"، هو السؤال الصحيح. كما سبق أن قلت، وتطلب الشركة هو أداة تولد مزيج بين الكمبيوتر المحمول والهاتف المحمول. كنت أفكر لماذا شراء جهاز iPad؟ ثم، وتأكد من تحديد المهام التي تريد القيام على الجهاز قبل أن تتخذ أي خيار.

إذا كنت تفكر في جهاز يساعدك على فحص بريد الكتروني في بعض الأحيان، ثم يجب عليك ان تذهب في لالهواتف الذكية. إذا كنت تفكر في تنفيذ الكثير من الوثائق، والبريد الالكتروني والتحرير، ثم الكمبيوتر المحمول هو أفضل رهان بالنسبة لك. ومع ذلك، إذا كنت لا تبحث عن فرصة للزقزقة عرضية إلى شبكة الإنترنت و لا تريد لتنفيذ الأحمال الثقيلة من العمل، ومن ثم ينبغي أن يكون باد على الجهاز الذي يجب ان تذهب في ل. وسوف تطلب الشركة تساعدك على إرسال واستقبال الرسائل، وتصفح المواقع المفضلة لديك، وتخزين الصور والموسيقى وملفات الفيديو إلى حد ما.

وسوف يكون كبيرا لمشاهدة الصور وأشرطة الفيديو على شاشة كبيرة. ومع ذلك، إذا كنت ترغب في تجنب تحمل نحو جهاز كمبيوتر محمول الضخمة، ثم تطلب الشركة هو خيار كبير. يمكنك الحصول على عرض أفضل من الصور وأشرطة الفيديو بالمقارنة مع لوحة عرض الهاتف الذكي. أيضا، فإن قراءة الكتاب الاليكترونى يكون هناك الكثير من أفضل ومريح على الهاتف المحمول أو الذكية. تنظيم حياتك من خلال تخزين كل ما تبذلونه من الاتصال ومعلومات التقويم في باد الخاص بك.

كانت هذه بعض النصائح المفيدة التي تساعدك على فهم أي باد هو حق لي. يفكرون مرتين قبل أن جميع الأسباب للحصول على باد قبل أن تستثمر في واحدة. كنت لا تريد في نهاية المطاف مع شيء لا تتناسب مع احتياجاتك. نأمل، أن المعلومات الواردة أعلاه التي تطلب الشركة وأود أن شراء يساعدك على أن تقرر ما إذا كان هذا الجهاز هو مناسبة لحاجتك.

没有评论:

发表评论