2012年9月12日星期三

كيف لشراء الذهب للاستثمار


ارتفع سعر الذهب في السوق الدولية الفتحات على مدى العقد الماضي أو نحو ذلك، مما يجعل من الاختيار الأول من بين المعادن النفيسة عندما يتعلق الأمر بالاستثمار المال. شراء الذهب للاستثمار عموما يشير إلى شراء سبائك الذهب. (سبائك الذهب هو مصطلح الجماعية تستخدم لسبائك الذهب والعملات الذهبية.) على الرغم من شراء المعادن الثمينة، وخصوصا الذهب، هي واحدة من أفضل خيار الاستثمار المتاحة، وأنه يختلف عن شراء الأسهم والسندات إلى حد كبير. الذي يميل إلى ترك الناس في حيرة من كيفية شراء الذهب والفضة والذهب لغرض الاستثمار. إذا كنت تخطط لتختار لاستثمار الذهب، وهناك بعض الخيارات التي يمكنك الاختيار من بينها.

كيف لشراء الذهب للاستثمار

شراء الذهب يساعد في تحسين قاعدة الأصول الخاصة بك، ويقدم أيضا للأمن المالي من مشاكل مثل التضخم. الذهب السبائك والعملات الذهبية أي وسبائك الذهب يأتي في مختلف الأحجام والأوزان. قبل الاستثمار في الذهب، تحتاج إلى دراسة الأسعار الحالية لهذا المعدن، وكذلك اتجاه صعود وهبوط في سعر الذهب في الماضي. سيكون لديك أيضا إلى اتباع بعض النصائح البسيطة لشراء سبائك الذهب: قضبان الذهب تشتري أكبر، وأقل قسط للأونصة لديك لدفع. دعنا ننتقل من المعلومات العامة وندخل في تفاصيل من العملات الذهبية وشراء سبائك الذهب.

كيف لشراء المسكوكات الذهبية؟

ويتم تسعير هذه العملات الذهبية على أساس من وزنهم. بعض من القطع النقدية الذهبية معيار الأكثر شعبية تشمل الأمريكي النسر الذهبي وKrugerrand جنوب افريقيا. يمكنك شراء هذه القطع النقدية إما من الحكومة أو من شركات خاصة، والسابق هو أكثر من ذلك بكثير على الرغم من ثقة. ومع ذلك، هناك ميزة لشراء هذه القطع النقدية من تاجر محلي لأنه يساعد في إقامة علاقة معها، والتي يمكن أن تكون مفيدة عندما كنت ترغب في بيع هذه العملات. على الرغم من أنه لن تكون هناك الكثير من الفرق في قيمة العملات الذهبية مع اثنين من المتعاملين المختلفة، ومن المثالي لمقارنة الاسعار قبل اختيار لشراء من مصدر معين.

كيف لشراء قضبان الذهب؟

عندما نتحدث عن كيفية الاستثمار في الذهب، لا بد سبائك الذهب ليكون أول شيء لضرب أذهاننا. ويمكن في بعض البلدان يمكن شراء سبائك الذهب من البنوك الكبرى، في حين أن البلدان الأخرى ورخص التجار لنفسه. عموما، فإن مصادر المفضل لشراء سبائك الذهب من هم تجار الذهب، والنعناع والسبك. طرق أخرى لشراء هذه الحانات وتشمل المزادات والأفراد. أيهما مصدر تشتري سبائك الذهب من كنت في حاجة للتأكد من أن يتم تأسيس ما، والأهم، المعتمدة. ومن الأفضل دائما أن تأخذ بعض الجهود والتحقق من تاريخ مصدر. لا تنسى للتحقق من الاتهامات شحنة. يمكنك الاستمرار على أي من هذه القضبان في حيازة الخاصة بك، أو الاحتفاظ بها في خزانة سلامة البنك نيابة عنك.

بخلاف هذه الأساليب يمكن أن تستثمر أيضا في الذهب من خلال الاستثمار في صناديق المعادن الثمينة المتبادلة، وخيارا مثاليا للاستثمار مرتفع بقدر ما تشعر بالقلق الثمينة تجارة المعادن. ويمكن لها حتى أن الفكرة الأساسية حول كيفية شراء الذهب للاستثمار تساعدك في التقليل من المخاطر المصاحبة للعملية. الاستثمار هو جزء من التخطيط الخاص في المستقبل، وبالتالي هذه المركبات استثمار الذهب يجب أن يتم اختيار بحكمة. أن يقال، هو دائما ميزة لأخذ المشورة من احد قياديي هذا المجال، الذي هو على دراية جيدة مع التخطيط المالي والصعود والهبوط في السوق....

没有评论:

发表评论