2012年9月15日星期六

مواقع فيديو التقديم


هناك تقنيات كثيرة مثيرة للاهتمام التي تأتي حتى على الانترنت. أصبحت شبكة الإنترنت مصدرا جيدا للحصول على ما يقرب من أي نوع من المعلومات المتوفرة في العالم كله. في الوقت الحاضر، لأنها أصبحت أيضا واحدة من أفضل الطرق لكسب مبلغ جيد من المال. مشاهدة أشرطة الفيديو على شبكة الإنترنت هو مألوف تماما لجميع مستخدمي الشبكة. يمكنك استخدام أشرطة الفيديو والموسيقى والفيديو المنتج، وأفلام قصيرة ومشاهد الفيلم، والعديد من لقطات أخرى محلية الصنع. يتم كل هذا ممكن عن طريق تحميل ملفات الفيديو على مواقع تقديم الفيديو. اسمحوا لنا أن نعرف المزيد عن تقديم الفيديو.

ما هو تقديم الفيديو؟

تقديم الفيديو هو مفهوم التي تزدهر على شبكة الانترنت بسبب الترفيه والإنترنت إمكانية التسويق. يتصل عمل الفيديو كليب، وتقديمه على مواقع تقديم شريط فيديو لكونه ببساطة الشهيرة أو للترويج لمنتج أو خدمة. يمكنك القيام بذلك إما عن طريق تقديم مباشرة الى الفيديو تقاسم الموقع أو يمكن الاستفادة من خدمات مواقع تقديم الفيديو. نظرا لشعبية هذا المفهوم للتسويق الفيديو، وهناك العديد من مواقع تقديم الفيديو الذي يتم إنشاؤه. دعونا نناقش تقديم خدمات الفيديو قبل معرفة أي تقديم فيديو أعلى المواقع.

خدمات فيديو التقديم

تقديم خدمات الفيديو وكالات على شبكة الإنترنت الذين يقبلون أشرطة الفيديو من أعضائها؛ العلامة، وتحسين وتعديل مقاطع وردت، ومنهم رفعها إلى مواقع تقديم فيديو للحصول على مرتبة جيدة. إذا صفوف الفيديو الخاص بك على أهم عمليات البحث عن كلمات محددة، ويمكنك توليد حركة المرور وكسب المال عن طريق الاعلان على شبكة الانترنت. اذا كنت تفعل هذا المنصب تقديم كل من نفسك باستخدام تقديم البرامج الفيديو، على ما يقال أنه لا يجوز أن أشرطة الفيديو الخاصة بك الموسومة على النحو المناسب والأمثل للتصنيفات. رغم أن بعض هذه البرامج أنها مطالبة بتحسين وأشرطة الفيديو وعلامة على نحو صحيح. يمكنك تجربة التطبيقات مثل OneLoad TubeMogul، VideoBot، فيديو تقديم مساعد برو، فيديو روبوت آخر، الخ.

وهناك خدمة تقديم الفيديو عموما الناس الذين يقومون بتحميل ملفات الفيديو يدويا إلى نحو 50 مواقع تقديم فيديو بعد القيام بالتعديلات المناسبة. وهم يتقاضون عادة لك وفقا للمدة والذاكرة من ملف الفيديو. كنت بحاجة ليكون لديك بطاقة ائتمان أو حساب باي بال للدفع. قد يكون لديهم لتقديم حزم، مثل 100 دولار لأفضل 50 مواقع مشاركة الفيديو وغيرها مماثل. وكان هذا كل شيء عن خدمات تقديم الفيديو. في ما يلي، سوف تأتي عبر مواقع الفيديو تقديم أعلى.

أعلى مواقع فيديو تقديم

تقديم الفيديو الأكثر شعبية موقع يوتيوب هو الذي يقبل أشرطة الفيديو التجارية من الشركات، فضلا عن تلك التي محلية الصنع من المستخدمين المسجلين. ويعتبر أيضا بأنها واحدة من أفضل مواقع الموسيقى تقديم الفيديو. آخر موقع جيد لتقاسم الفيديو ماي سبيس والذي هو أيضا شعبية لأشرطة الفيديو والموسيقى. إذا كنت تريد أن ينظر لك الفيديو من قبل الملايين من المستخدمين، والفيسبوك هو أفضل رهان. هذا هو موقع الشبكات الاجتماعية التي تشتهر في جميع أنحاء العالم. هذه ليست سوى عدد قليل من المواقع التي هي أفضل الخيارات المتاحة لمشاركة الفيديو. هناك الكثير الذي يتم المذكورة في القائمة أدناه.

* AOL الفيديو

* الذرة

* Blip.tv

* بولت

* الخشخشة

* ديلي موشن

* جوجل فيديو

* Kewego

* LiveVideo

* ميتاكافيه

* ميغافيديو

* المقدمة تحت

* ام اس ان فيديو

* فوتوبوكت

* ProsperityCast.tv

* Revver

* SelfCast.tv

* فيوه

* فيميو

VSocial *

* ياهو فيديو

إذا كنت أكثر غريبة، وكان لديك فيديو تقديم البرامج للقيام بهذا العمل نيابة عنك. أفضل شيء حول استخدام مواقع تقديم الفيديو هو أن تحميل أشرطة الفيديو هي حرة تماما، ويمكنك توليد حركة المرور ضخمة لموقعك. إذا كنت ترغب في الحصول على حركة المرور على شبكة الإنترنت إلى موقع الويب الخاص بك، فمن المستحسن لخلق وتحميل أشرطة فيديو تعليمية أو تلك التي لها رواجا كبيرا. استخدام الفيديو تقديم خدمة موثوق بها واقترح أيضا من أجل الحصول على أشرطة الفيديو الخاصة بك المرتبة في الجزء العلوي من البحث. ونأمل، من قبل الآن كنت قد حصلت على فكرة عامة من مواقع تقديم الفيديو المتوفرة على شبكة الإنترنت.

没有评论:

发表评论