2012年9月9日星期日

الإرهاق بعد الأكل


قد جئت في كثير من الأحيان عبر هذه الحالة، أن بعد الانتهاء من وجبتك كنت تشعر بالتعب أيضا إلى الحصول على ما يصل من مكانك. وأنت تلوم نفسك لهذا. كنت أحسب أن كنت قد أكلت أكثر، أو المواد الغذائية كانت ثقيلة جدا بالنسبة لك. حسنا، هذا يمكن أن يحدث مرة او مرتين ولكن ليس في كل مرة بعد كنت تستهلك المواد الغذائية. يمكنك الحصول على شعور بأن، رأسك وقلب يعمل بسرعة جدا خلال ساعات الصباح ومرة ​​واحدة لديك الغداء الخاص بك، فإنك تواجه نوبات من الخمول والكسل. على الصعيد استنفاد ترتفع، واستنزاف كل ما تبذلونه من الحماس للعمل. هذا لا يؤثر فقط على حياتك المهنية وإنما هو أيضا مؤشر على اعتلال الصحة والضعف. لذلك، والارهاق بعد تناول الطعام يحتاج قلق طبي كبير.

الأسباب الأساسية

الإرهاق الشديد بعد تناول الطعام يأتي مع العديد من الأعراض، التي تنطوي على اضطرابات في الجسم. الإرهاق الشديد بعد تناول الطعام في بعض الأحيان بسبب الإفراط في تناول الطعام، ولكن في كل مرة كنت تشعر بالتعب بعد تناول الطعام ليست طبيعية حقا. لذا تحقق من الأسباب المحتملة وراء استنفاد مجموع الطبية بعد تناول الطعام.

اضطرابات القلب والأوعية الدموية

قد تشعر بطيئا بعد الأكل يكون مؤشرا مبكرا على الإصابة بأمراض القلب. عندما قلبك يخفق في توفير ما يكفي من الدم إلى المعدة والأمعاء، ثم التعب بعد تناول الطعام أمر لا مفر منه.

اضطرابات الكلى

إذا كنت تعاني من أي أمراض الكلى، ثم يشعر استنفاد بعد تناول الطعام في كل مرة بعد وجبة. تناول الطعام هو ارتفاع الصوديوم أو الملح مشترك يجعلك تشعر استنفدت عندما يكون لديك اضطرابات في الكلى.

تحت دواء

يمكن أن حبوب منع الحمل وبعض الأدوية أيضا جعل كنت تشعر بالتعب الشديد والإرهاق بعد تناول الطعام. أدوية لمدرات البول والدم سبب استنفاد الضغط بعد تناول الطعام.

اضطرابات الغدة الدرقية

التهاب الغدة الدرقية هي واحدة من الأسباب الرئيسية لالإرهاق الشديد بعد تناول الطعام. نقص إفراز هرمون الغدة الدرقية أو الغدة الدرقية مسؤولة أيضا عن استنفاد مجموع بعد تناول الطعام.

التوتر والاكتئاب

اضطرابات الأكل، مثل فقدان الشهية في بعض الأحيان مسؤولة عن الإرهاق بعد تناول الطعام. إذا كنت تحت المضادة للاكتئاب والتعب، وبعد تناول الدواء أمر طبيعي جدا. التوتر وضغط العمل يؤدي أيضا الإرهاق.

مستوى السكر في الدم

تناول السكر على الرغم من أن يطلق طاقة لبعض الوقت، ليست طويلة الأمد. وجبة سكرية غالبا ما تكون مسؤولة عن الإرهاق بعد تناول الطعام. الأشخاص الذين يعانون من ارتفاع السكر في الدم يشعر بارهاق شديد بعد تناول الطعام.

أسباب أخرى

التعب هو مؤقت، وكثيرا ما تتلاشى مع مرور الساعات. لكن في بعض الأحيان يمكن أن أعراض متلازمة التعب المزمن أن يؤدي إلى الكثير من الحالات الطبية. دعونا تحقق من هذه الأعراض.

* فقر الدم

* أمراض المناعة الذاتية

* الحساسية

* ضمور العضلات

* مرض باركنسون

* فيبروميالغيا

* التهاب المفاصل

* نقص السكر في الدم

* الأرق

* صدمة البدنية أو العقلية

* إدمان المخدرات

* التصلب المتعدد

العلاجات

إلا إذا كنت تعاني من أي أمراض مزمنة، يمكنك تجنب الارهاق بعد تناول الطعام، عن طريق تعديل النظام الغذائي الخاص بك، إلى حد ما. أهم سبب للشعور بالتعب بعد تناول الطعام، والأطعمة الثقيلة طويلا. هكذا فرض بعض السيطرة على العادات الغذائية الخاصة بك وخطة النظام الغذائي الخاص بك وفقا لذلك.

اختيار أخف الأطعمة مثل الفواكه، وسلطة والخضار. مع استكمال هذه الوجبات السريعة والأطعمة المقلية، والتي تجعلك السبات العميق. تجنب النوم مباشرة بعد تناول الطعام. اتخاذ المشي السريع بعد تناول الطعام حتى يحصل على هضم الطعام بسرعة. العودة إلى العمل على الأقل بعد 15 دقيقة من تناول الطعام. الانخراط في النشاط البدني المعتدل بعض خلال هذه الفترة. هل يمكن أن يكون أيضا من عصير الليمون بعد الوجبات لتجنب الارهاق والتعب. لا تشرب الكثير من الماء مباشرة بعد وجبة. انتظر لبعض الوقت ثم تبدأ مياه الشرب على مدار اليوم لتجنب الدوخة.

تغيير نمط حياتك والعادات الغذائية يساعد على تجنب الارهاق بعد تناول الطعام إلى حد ما. تبقى لكم صالح ومرونة الجسم والتخلص من أنماط الحياة المستقرة. في حالة استنفاد تواصل ويسبب عدم الراحة لجسمك، ويذهب لفحص طبي. انها دائما أفضل للحصول على نفسك تشخيص كلما كنت تواجه أي مشكلة صحية. تذكر دائما، صحتك ثروتك. صالح البقاء!

没有评论:

发表评论