2012年9月11日星期二

كيفية وقف النفخ في المعدة


الشعور المتضخمة ليست حالة غير عادية بالنسبة لمعظمنا. في الواقع، والمعدة منتفخة هي واحدة من المشاكل الطبية الأكثر شيوعا. بواسطة النفخ في المعدة أو النفخ في البطن، ونعني إن الشعور الاشباع دون استهلاك الغذاء الأخيرة. بعض الاعراض المرافقة تشمل تشنجات في البطن، وتورم وفاة متكررة من الغاز. اعتماد طرق فعال لكيفية وقف النفخ في المعدة، وعلى الأرجح، فإن المشاكل سوف تهدأ تماما الانزعاج.

وسائل الانتصاف لكيفية إيقاف المعدة النفخ

النفخ يقلد أعراض اضطرابات الجهاز الهضمي كثيرة. وبالتالي، قبل أن نبدأ في الواقع مناقشة العلاج المنزلي للالنفخ، وهذا أمر في غاية الأهمية لمعرفة الأسباب المحتملة المعدة منتفخة. حق من تناول الأطعمة غازي لمتلازمة القولون العصبي والتوتر ما قبل الدورة الشهرية عند النساء، وأسباب الشعور المتضخمة كثيرة. في كثير من الأحيان، يتم العثور على السبب الجذري إلى زيادة الغازات في الأمعاء، والتي بدورها تنتج بسبب الانحراف عن عملية الهضم طبيعية. وهنا بعض العلاجات المنزلية فعال بشأن كيفية وقف النفخ في المعدة.

زيادة الألياف الغذائية

وترتبط كل من الالياف وانخفاض وارتفاع حمية الألياف إلى المعدة النفخ. الألياف الغذائية منخفضة يسبب الإمساك المرتبطة النفخ في المعدة، في حين أن اتباع نظام غذائي عالي الألياف قد تسبب عسر الهضم والمعدة منتفخة. لكلتا الحالتين، فمن المستحسن تدريجي (وليس مفاجئ) زيادة الأطعمة الغنية بالألياف للحصول على تخفيف من الانتفاخ وآلام في البطن.

األطعمة غازي

كما سبق ذكره، منتفخة البطن، وزيادة تكوين الغاز في الأمعاء مترابطة. وبالتالي، وسيلة بسيطة للحصول على تخفيف الانتفاخ هو تحديد الأطعمة غازي (منتجات الألبان، والأطعمة الصليبية، والفاصوليا، براعم، الخ) وإقصائهم في خطة حمية منتظمة حتى يحل النفخ، أو على الأقل تقليل المبالغ التي تخدم.

شرب الماء وافرة

تناول الأغذية الغنية بالألياف الغذائية إلى جانب تدني كمية المياه تفاقم المعدة منتفخة. لتجنب هذه المشكلة، ينبغي للمرء أن شرب كميات وافرة من المياه، ما لا يقل عن 8 أكواب من الماء يوميا. وهذا يساعد ليس فقط في الهضم السليم، ولكن يبقى الجسم رطب ويساعد في التنظيف من النفايات من الجسم. اقرأ المزيد عن وسائل الانتصاف النفخ في المعدة.

تحقق خدمة المبلغ

يتحدث عن كيفية وقف النفخ في المعدة بعد تناول الطعام، والحل يكمن في تناول الطعام الصحيح في كميات الصحيح. هذان العاملان هما شرطان أساسيان لصالح البقاء من دون مشاكل صحية في الجهاز الهضمي. الافراط في تناول الطعام في حصة واحدة يجعل الشخص يشعر المتضخمة. أيضا، فإنه يضغط على الجهاز الهضمي ويزعج عملية الهضم العادية، مما يؤدي إلى أعراض عدم الراحة.

بطء الأكل

وهناك سبب آخر للسببية المعدة منتفخة بعد تناول الطعام والإبتلاع أسفل الغذاء بمعدل سريع جدا، من دون مضغ السليم. تذكر أنه جزء من عملية الهضم تبدأ في الفم نفسه، وساعد على مضغ الطعام والمضغ. لذلك، وأكل بطيء ومضغ الطعام بشكل صحيح لتحسين الهضم، والحصول على إعفاء من المعدة منتفخة.

تجنب المشروبات الغازية

في حال، كنت مولعا المشروبات الغازية، والتوقف عن أخذها لأنها تفاقم الانتفاخ في المعدة. لا شك، فإنها تعطي شعورا الاشباع بين وجبات الطعام، وبالتالي تقليل كمية الغذاء والمساعدة في انقاص الوزن. ولكن، هذه المشروبات تترك وراءها زيادة الغازات في المعدة والجهاز الهضمي، مما تسبب الانتفاخ في المعدة.

تقليل بلع الهواء

تدري، ونحن ابتلاع الهواء أثناء الأكل والشرب. وجود السوائل مع سترو توجه في بعض كمية من الهواء إلى الجهاز الهضمي. أيضا، كثير من الناس لديهم عادة تناول الطعام أثناء المشي، أو الحديث بشكل مستمر، والتي تساهم تماما في البطن المنتفخ. وتجنب هذه العادات الحد من ابتلاع الهواء والانتفاخ الآثار.

الحد من الأغذية المصنعة

ما يقرب من جميع الماركات من الأطعمة الخالية من السكر واتباع نظام غذائي يحتوي على مواد التحلية الاصطناعية (مثل السوربيتول والمالتيتول). كمية كبيرة من هذه الأغذية والأطعمة عالية للصوديوم في نهاية المطاف تسبب مشاكل في المعدة. الشيء نفسه مع الأطعمة الدهنية والدسمة، والتي يصعب هضمها. القضاء عليها سوف يقلل بالتأكيد من حالات الانتفاخ في المعدة المتكررة.

نصائح أخرى

تحرك خطوة إلى الأمام نحو علاج الانتفاخ في المعدة عن طريق إجراء تغييرات في أسلوب الحياة والعادات. وهذه النقطة هي للحد من تناول القهوة والكحول وغيرها من المشروبات التي تحتوي على مادة الكافيين التي تؤثر سلبا على صحة الجهاز الهضمي. وبالنسبة للنساء الذين لديهم النفخ قبل حيض شهرية، مع أكثر من الأدوية المضادة مساعدة في التصدي لهذه المشكلة.

هكذا، كانت هذه بعض الطرق الطبيعية لكيفية وقف النفخ في المعدة. اتباع نظام غذائي صحي، اتبع عادات الأكل الجيدة، وعلى الأرجح، والمعدة منتفخة ستنحسر تدريجيا في غضون بضعة أيام. ومع ذلك، إذا كان المغص لا يزال مستمرا بعد اعتماد النصائح أعلاه، ثم حان الوقت لاتخاذ تعليمات الطبيب. نظرا لأنه يمكن أن يكون علامة تحذير من بعض أمراض الجهاز الهضمي الخطيرة، والتشخيص في الوقت المناسب هو مفتاح الحصول على العلاج السريع.

没有评论:

发表评论