2012年9月8日星期六

متطلبات التعليم أمراض القلب


كما قلت دائما أن والمهن الرعاية الصحية هي في ارتفاع في الولايات المتحدة والعديد من الشباب تتجه نحو وظائف مستشفى المرتبطة العلاج الوظيفي، علاج النطق، والسمع وغيرها، ونعم ... أمراض القلب أيضا! حسنا، نحن جميعا نعرف الأسباب الكامنة وراء هذا، لائق جدول الأجور، وآفاق وظيفية ممتازة وربما ارتياح لمتابعة مهنة نبيلة!

أمراض القلب! كنت قد سمعت هذه الكلمة الكثير من الوقت، خصوصا عندما يتعلق الأمر إلى معالجة المشاكل المتعلقة الأوعية الدموية والقلب. ولكن ما هو بالضبط؟ وقال في وقت سابق، وأمراض القلب هي فرع خاص ومستقل للدراسة، تتعلق اضطرابات القلب والأوعية الدموية. ليس هذا فقط، كما يتناول التشخيص، وتحديد وعلاج قصور القلب، وأمراض الشريان التاجي، وأمراض القلب الصمامات، الخ.

الخبراء أو على وجه التحديد، ويطلق الأطباء أن العمل في مجال طب القلب الذين ينفذون كل العمليات المذكورة أعلاه وأمراض القلب. الآن، ربما البعض منكم يمكن النظر في أمراض القلب وجراحي القلب، والذين منغمس في الواقع إلى نوع من عملية العمل. لذلك اسمحوا لي ان اقول لكم، أمراض القلب ليست جراحي القلب! ويقتصر عملهم على تشخيص واقتراح التدابير العلاجية للأمراض. وأنا أعلم الناس المهتمين في مجال أمراض القلب ويجب أن يعرف هذا، والآن، فهي هنا للتعرف على متطلبات التعليم أمراض القلب. هكذا من دون الانتظار لفترة طويلة جدا، دعونا ننتقل الآن إلى مزيد من التركيز في مناقشتنا!

متطلبات التعليم لأمراض القلب

أصعب مهمة، هي أكثر صرامة المتطلبات التعليمية! بمزاولة مهنة في مجال أمراض القلب ليست استثناء من ذلك! أصبح طبيب القلب تتطلب الكثير من الصبر ودراسة مفصلة عن مختلف المواضيع المتعلقة بأمراض القلب. وباختصار، فإن متطلبات التعليم أمراض القلب الكثير. لتصبح أمراض القلب، عليك أن تبدأ مع المواد العلمية ويتمتع برصيد جيد في كل منها. والخطوة التالية هي الحصول على شهادة الدراسات العليا وإكمال بنجاح على شهادة الدكتوراه في برنامج الطب من أربع سنوات من كلية او جامعة معترف بها. ويلي ذلك برنامج مدته ثلاث سنوات الاقامة في الطب الداخلي وأيضا لمدة سنتين زمالة أمراض القلب، والذي يتضمن التدريب في ضربات القلب، زراعة القلب وتصوير القلب موسع. من بين هذه السنوات من الدراسة، وقضى نحو عامين في التدريب السريري وقضى ما يقرب من أربعة إلى خمسة أشهر في مختبر القسطرة. للحصول على وظيفة القلب في أي منظمات الرعاية الصحية، من الضروري الحصول على ترخيص الدولة وتكون معتمدة من قبل المجلس الأميركي للطب الباطني.

طبيب القلب الوصف الوظيفي

وظيفة القلب هي واحدة متخصصة ويجري رئيس القسم، وطبيب القلب لديها على أداء واجباتها والمهام الكثيرة. وفيما يلي لمحة عامة عن التوصيف الوظيفي لأطباء القلب في.

* المهمة الأساسية لأمراض القلب ويشمل تشخيص وعلاج، والأمراض المرتبطة بالقلب والنظام بأكمله القلب والأوعية الدموية.

* إجراء اختبارات مثل كهربية من أجل تشخيص المشاكل.

* التنسيق مع جراحي القلب لعلاج المريض والمعلومات.

* توثيق الحالات والحفاظ على السجلات الطبية للحصول على مراجع أخرى.

* استخدام معدات طبية متخصصة للغاية لإجراء الاختبارات المختلفة، وأيضا الحفاظ على جميع تلك المعدات اللازمة لرعاية المريض فعالة.

* إنجاز الأعمال الإدارية المرتبطة الإدارات، مثل، إدارة التعيينات المريض ويبحث بعد المكتبية واللوازم الطبية في غياب مساعد.

طبيب القلب الراتب

طبيب القلب، على الرغم من هو مجال مستقل من البحث والعمل، لديه العديد من الفروع المتخصصة الأخرى. وذكر ان متوسط ​​راتب بعض من فروع طب القلب أخرى. ومتوسط ​​الراتب المتوقع من طبيب القلب للأطفال حوالي 230،000 دولار أمريكي وذلك من طبيب القلب الغازية حوالي 290000 دولار أمريكي. كما أن طبيب القلب التدخلي للغاية وتدفع رواتبهم حوالي 550000 دولار أمريكي. لكن، بصرف النظر عن الفروع، ويمكننا تلخيص بالقول ان متوسط ​​الراتب من طبيب القلب هو حوالي 300،000 دولار أمريكي.

أنا أوافق على أن أصبح طبيب القلب ليست مهمة سهلة وأنه يتطلب عدة سنوات من الدراسة والتدريب لتلبية جميع متطلبات التعليم أمراض القلب. ومع ذلك، تبحث في نطاقات المرتبات العالية وفرص وظيفية هائلة، وهذا هو خيار وظيفية ممتازة، وبالتالي مع نطاق ضخم للتطوير الوظيفي!

没有评论:

发表评论