2012年9月6日星期四

ألم عضلات البطن


ويشار إلى الألم الذي تعانيه في عضلات البطن لمثل ألم عضلات البطن. ويحيط هذا المجال تشريحي في الجزء العلوي من أدنى أضلاعه، وعظام الحوض أدناه، والأجنحة تقدم على أي من الجانبين. معظم الوقت، عضلات البطن ألم ينشأ في أنسجة جدار البطن، والتي تغطي تجويف البطن. الألم قد تنشأ أيضا من الأجهزة مثل والقولون الكبد والمعدة والبنكرياس والأمعاء الدقيقة والمرارة، وداخل تجويف البطن. في بعض الحالات، على الرغم من أن الألم لا تتطور في تجويف البطن، يمكن للشخص يعانون من آلام في البطن. عندما يكون الشخص يعاني آلام في أجهزتها، وعلى مقربة من تجويف البطن، مثل الكلى، وانخفاض الرئتين وغيرها، ثم هناك فرص للألم التي تنشأ في عضلات البطن. وهذا قد يسبب ألم في البطن أيضا آلام الظهر العضلات. معظم الوقت، قد يكون لاحظ آلام في البطن بالاشتراك مع أعراض أخرى، مثل الإسهال ونزيف المستقيم، والتي هي أيضا من أعراض آلام عضلات البطن.

أسباب آلام عضلات البطن

يمكن أن تمتد أو انتفاخ جهازا يؤدي إلى آلام في عضلات البطن. يمكن عرقلة من الأمعاء أيضا أن يسبب ألم في عضلات البطن. يمكن للامدادات غير محدودة من الدم لعضو معين يؤدي أيضا إلى نشوء آلام في البطن. والسبب الآخر لآلام عضلات البطن، وتورم في الكبد. يمكن للانكماش غير طبيعية للعضلات الأمعاء مثل تشنج يؤدي الى شد عضلي في البطن. إذا كانت الأعصاب موجودة داخل البطن تصبح حساسة جدا، فإنها قد تؤدي إلى مشاعر مؤلمة. يمكن أن الالتهاب الرئوي والنوبات القلبية قد يؤدي أيضا إلى آلام في البطن. يمكن أن الأمراض المرتبطة الحوض والفخذ، وتسبب الألم في عضلات البطن. بعض الناس قد تواجه أيضا آلام في البطن بعد تناول الطعام.

كيفية التعامل مع عضلات البطن الألم؟

الخطوة الأولى وقبل كل شيء هو لمعرفة خصائص ألم في عضلات البطن. ومعرفة الخصائص تساعدك على فهم سبب الألم. ويمكن أن يساعد أيضا لك أن تعرف من أين الألم ينشأ بالضبط. بعد معرفة خصائصها، ويمكنك الذهاب لإجراء الفحص البدني الذي سوف يساعد في علاج فعلي. معظم الوقت، فإن المريض يجب أن تعمل، من أجل التخلص من الألم. ولكن، إذا كان الألم ويرجع ذلك إلى أسباب بسيطة، ومن ثم يمكن علاجه مع مساعدة من الأدوية. إذا لم يتم رافق آلام في البطن من قبل القيء، والحمى، والصدر أو أي نوع آخر من أعراض خطيرة، ثم ألم ليست حرجة، وربما تمرير في غضون أسبوع. لعلاج هذا النوع بسيط من الألم، ويمكن استخدام وسادة التدفئة. ويجوز للحمام ماء دافئ يساعد أيضا إلى حد ما. إذا كان سبب الألم بسبب تشنج الامعاء، ثم لقطة في الذراع، قد الفخذ أو الساق مساعدة. يفتح ويمكن أيضا أن تساعد في تخفيف الألم. لذلك، تستهلك المشروبات والمواد الغذائية إلى التقيؤ. ألم تشنج مثل يدل على مشكلة كبيرة في البطن، وبالتالي، ينبغي أن يؤخذ العلاج الطبي في أسرع وقت ممكن، في مثل هذه الحالات. من أجل الحد من الألم أو الحصول على إعفاء من الألم، ويمكنك القيام ببعض تمارين البطن في المنزل.

واعتقد يجب ان يكون قد هذه معلومات موجزة عن ألم عضلات البطن تبين من بعض استخدام لكم، و في المرة القادمة، كنت تعاني من هذا النوع من الألم، وسوف تكون قادرة على تحديد سبب لذلك.

没有评论:

发表评论