2012年9月6日星期四

سكان حديقة مقطورة فلوريدا قريبا من أصحاب الملايين


المجتمع من النسائم المالحة، فلوريدا، يجلس على 43 فدانا من الممتلكات على شاطئ البحر بين رئيس ميامي وبالم بيتش. بدأت في البلدة في مزرعة الفراولة ما يقرب من قرن من الزمان، ومجموعة من الزوار المنتظمين لمنطقة اشترى العقار في عام 1958. بعد مرور خمس سنوات تأسست على أنها مدينة.

النسائم المالحة إنما هو ردة إلى ولاية فلوريدا القديمة، ويعد واحدا من المجتمعات مقطورة بارك الساحلية الماضي في ولاية فلوريدا. لكن محاط الآن من قبل عدة ملايين من الدولارات المنازل والملونة شاهقة الشقق التي تقزم بيوت متنقلة 488. ويدير المجتمع كشركة من قبل مجلس الإدارة، ولكل المقيمين تملك الأسهم على أساس حجم وموقع من نصيبهم.

بدلا من النسائم المالحة كونها تذكير لكيفية فلوريدا الشاعرية وسلمية تستخدم ليكون، وسيكون قريبا مجرد ذكرى. وقد صوت سكان بلدة بأغلبية ساحقة لبيع مجتمعهم إلى مطور لأكثر من $ 510،000،000. العقد ليست رسمية حتى الآن، ولكن إذا كان يمر من خلال بيع ما يقرب من كل صاحب سيتلقى أكثر من 1 مليون دولار. اشترى بعض من سكان النسائم المالحة منازلهم لمبلغ ضئيل قدره 35،000.

حوالي 80٪ من المساهمين في البلدة الذين صوتوا المعتمدة للبيع، وفقط 17٪ يعارضونه، وفقا لبيان صدر الاربعاء عن مكتب المدينة للشركات. صوت أكثر من 97٪ من المساهمين في البلدة.

الدولة والمسؤولين المحليين لم توافق بعد على تحديد المناطق الجديدة والمطلوبة لاستيعاب الوحدات السكنية 900، مارينا، ويجري اقتراح فندق فخم من قبل المطور، للاستثمار أرض المحيط من بوكا راتون. ويخشى مسؤولون من مقاطعة بالم بيتش في إضافة بعد آخر تطور عالي الكثافة إلى الساحل بالفعل تشوش من جنوب فلوريدا. المجتمع من النسائم المالحة في منطقة الاجلاء الإعصار، وهناك بعض الطرق داخل أو خارج المنطقة.

وقال لوجان بيرسون، رئيس أرض المحيط نائب من عمليات الاستحواذ، أن الشركة تعتقد أنها يمكن أن تبدد أي مخاوف قد تكون مقاطعة. واضاف "اننا لن نبني الغابة ملموسة في جزيرة الحاجز،" قال. "نحن نعيش هنا."

قريبا سوف سكان النسائم المالحة لم يعد قادرا على جعل هذا البيان. على الرغم من أن سكان سيكون حزينا لمغادرة، نشعر بالارتياح أكثر من الفكر وأصبح الأثرياء بين عشية وضحاها بعد أن يمر من خلال بيع، مع تسليم أموالهم خلال عام 2009. وأضاف "لا أعتقد أن هناك أي شخص يعيش هنا أن لا يحب المالحة"، وقال غاي Sideris، الذي عاش هناك مع زوجها منذ عام 2001. دفعت Sideris وزوجها 155،000 $ لمقطورة بها قبل ست سنوات، والآن يقفون في الحصول على نحو 1.5 مليون دولار لذلك. "نحن سعداء انه ذهب من خلال لأنها سوف تكون جيدة بالنسبة لنا، وعائلتنا، ولكن نحن لدينا حزين لمغادرة"، وقال Sideris. واضاف "الان يمكننا أن نركز فقط على مدى العامين كبير تركنا هنا."

68 عاما توم بيرن على الرغم من انه سيحصل على الأرجح أكثر من 1 مليون دولار من أجل الكثير اللتين قام بهما، كما قاد متشائم حول الاربعاء متنزه يرتدي الزر الذي يقرأ، "حفظ المالحة. صوت لا". وقال بيرن، "لقد عشت هنا ثماني سنوات. أنا كنت محاطا أصدقائي. لماذا أريد أن أغادر؟ أنا أنقذ حياتي كلها للحصول على مكان مثل هذا."

没有评论:

发表评论