2012年9月8日星期六

لماذا يصاب الناس الفواق


الحجاب الحاجز هو العضلة التي تفصل الصدر عن البطن. عندما يواجه تشنجات الحجاب الحاجز، والشخص يواجه العثرات. هناك كمية مفاجئ في التنفس مما يسبب الحبال الصوتية لإغلاق. هذا هو تأثير من تشنج وأنه يخلق 'الائتلاف' سليمة. هذه السقطات. لكن هذا التفسير لا يكفي للإجابة على السؤال لماذا لا يحصل الناس على السقطات. هناك أسباب عدة من السقطات ويتم شرح كل ما أدناه، بالتفصيل.

عادة، من نوبة فواق يستمر لمدة بضع دقائق. ويمكن أن تستمر لمدة ساعة تقريبا على الأكثر. ومع ذلك، قد تكون هناك حالات خطيرة، وعندما يكون الشخص قد يكون الفواق لعدة أيام على نهاية. هذه ليست فقط مزعجة للشخص، ولكن أيضا من الصعب تشخيص. يمكن السقطات لفترات طويلة يؤدي إلى الوفاة للشخص أيضا. إذا كان الشخص يعاني من السقطات لأكثر من 48 ساعة، وتعتبر من العثرات والسقطات الثابتة. هذه السقطات نادرة ولكن هناك حوالي 100 من الأمراض التي تسبب الفواق الثابتة. وبالتالي، فمن الضروري للحصول على الشخص فحص من قبل الطبيب لتحديد السبب من العثرات المستمرة والحصول على العلاج المناسب. ويقال إن أولئك الذين لديهم السقطات لأكثر من شهر للحصول على السقطات مستعصية على الحل. هناك بعض الأسباب لالسقطات مستعصية للغاية مثل عدم التوازن المنحل بالكهرباء. يتم التعامل مع هذه السقطات طبيا. والفقرات التالية مناقشة ما الذي يسبب الفواق في البشر.

أسباب الفواق

الإفراط في تناول الطعام

عندما نكون وجبة دسمة، والمعدة لدينا توسع. هذا التوسع يؤدي إلى تهيج الحجاب الحاجز والذي يسبب الفواق. تناول الطعام بسرعة كبيرة أيضا أن يسبب الفواق. وبالتالي، لتجنب العثرات، يجب تجنب الإفراط في تناول الطعام، ويجب تناول الطعام ببطء. وهذا لن يتوقف فقط على من السقطات القادمة ولكن سوف يساعد أيضا في المواد الغذائية ليتم هضمها بشكل صحيح. وتحدث السقطات عند الرضع الناجمة عن تناول الطعام بسرعة كبيرة، أكثر من مرة.

ابتلاع الهواء

عندما كنا ابتلاع الهواء، ويحصل على المحاصرين هذا الهواء في الجهاز الهضمي لدينا. هذا الهواء المحبوس يسبب الضغط في المعدة والتوسع في المعدة. هذا التوسع في المعدة يؤدي إلى الضغط على الحجاب الحاجز إلى أعلى، وهذا يسبب الفواق. واحد من عدة أسباب من السقطات في الأطفال حديثي الولادة هي من ابتلاع الهواء فجأة.

حار الأطعمة

عندما نأكل الطعام الحار والتوابل، والمواد الكيميائية مثل capsacin، capsicidin، cryptocapsin، violaxanthin، الخ،. وافرج عنه من التوابل. هذه المواد الكيميائية تسبب في ضجة كبيرة في حرق الفم وفي أنبوب الغذاء والطعام يمر من الفم إلى المعدة. هذا حرقان يذهب إلى الرئتين ويعطل فورا الأداء الطبيعي للرئتين والحجاب الحاجز يبدأ في التوسع والتعاقد بسرعة، من أجل التخلص من هذا الاحساس بالسخونة. زوبعة هو نتيجة ثانوية لهذا التوسع السريع وتقلص الحجاب الحاجز.

تدخين

النيكوتين الموجود في السجائر هو الذي يسبب الفواق. هذا النيكوتين يهيج الرئتين، ويسبب التوتر في بعض العضلات، ويضيق الأوعية الدموية ويزيد من إفرازات المعدة. كل هذا يتسبب في الحجاب الحاجز لتوسيع والاسترخاء، وبشكل أسرع. هذا يسبب الفواق. التدخين هو أحد الأسباب لماذا لا يحصل الناس على السقطات.

العواطف

الإثارة مفاجئ أو الكثير من التوتر أيضا أن يسبب الفواق. أليس كذلك ثبت طبيا أن العواطف مفاجئ تسبب الفواق. ومع ذلك، يعتقد أنه عندما نكون سعداء فجأة أو عندما نفهم ما هو مذهل بالنسبة لنا، هذا التأثير المذهل يسبب واحدة من الأعصاب لتحريك السقطات.

GERD

وهناك سبب آخر لماذا لا يحصل الناس على السقطات، ومن المقرر أن غيرد أو حمض الجزر المرض. هذه يحدث لأن متقيا الحمض الموجود في المعدة إلى المريء.

درجة الحرارة التغييرات

أي تغيرات مفاجئة في درجة حرارة الجسم، وذلك بسبب لأي سبب من الأسباب، تهيج الحجاب الحاجز والسقطات هي نتيجة لهذا تهيج. انخفاض في درجة حرارة الجسم عادة ما يكون الجاني. هذا صحيح بصفة خاصة في حالة الأطفال الرضع.

لماذا يصاب الناس الفواق عندما يشربون؟

عندما يشرب الناس المشروبات الغازية، فهي ابتلاع الهواء أيضا. هذا الإبتلاع الجوية المفاجئة يغلق مرور الهواء ويخلق السقطات. المشروبات الغازية تحتوي على فقاعات الهواء، وهذه الفقاعات رفع الحجاب الحاجز الذي، بدوره، يسبب الفواق. عندما يشرب الخمر، وتحدث السقطات للسبب نفسه، وأنها يمكن أن تكون أكثر إيلاما ومزعج. إذا كان الشخص يعاني من السقطات في كل مرة هو / هي يشرب الخمر أو المشروبات الغازية أو المشروبات الغازية، ثم قال انه / يجب عليها التوقف عن استهلاك هذه المشروبات. عندما يرتشف هذه المشروبات ببطء، وهناك فرص أقل من السقطات.

وآمل هذه المادة كانت مفيدة في سعيكم لماذا يصاب الناس السقطات. هناك عدة وسائل الانتصاف زوبعة التي يمكن ممارستها بسهولة في المنزل والحصول على إعفاء من هذه المشكلة المزعجة. ومع ذلك، إذا السقطات تستمر لفترة طويلة، فمن المستحسن أن الشخص يجب استشارة الطبيب فورا.

没有评论:

发表评论