2012年9月12日星期三

عمل رسالة الإنتهاء


بعد مقالتي في خطاب الأعمال نصائح لكتابة، وكان لي لا بأس به قلة من القراء يطلبون مزيدا من المعلومات عن إغلاق الرسالة. في حين نص الرسالة هو المسؤول عن تمرير الرسالة المقصود من هذه الرسالة، تظل الحقيقة أن التحيات هي ما يعطيها الطابع. يمكن فقط مثل كلماتك تعبير عن رأيك، ولكن لغة الجسم عن كلماتك. اختتام الرسالة هي لغة الجسد من هذه الرسالة.

إغلاق الأعمال التجارية الرسالة:

عن اتصالات جديدة

التحية الأعمال الختامية حرف عن اتصالات جديدة يجب أن يوضع رسمية وبعيدة قليلا. ويتم ذلك لتجنب حرص من الظهور في الرسالة. الرهان الأكثر أمانا في مثل هذه الحالات هو استخدام عبارات الخطاب الختامي الأعمال التقليدية.

* مع خالص التقدير

* المخلص

تفضلوا بقبول فائق الاحترام *

* تفضلوا بقبول فائق الاحترام

* لك بإخلاص

* وتفضلوا بقبول حقا

هذه الرسالة يتعلق بسد الأعمال هي أفضل لمبيعات الاعلانات البريدية ورسائل البريد الجماعي. كما أن خطابات إعلان أغلقت أفضل مع هذه (كما أسميها) "آمنة" العبارات.

لاتصالات منتظمة على المستوى الهرمي نفسه

في حالة وجود اتصالات بينهم واحد هو بانتظام في اتصال مع، وعلى المستوى الهرمي نفسه، يمكن عمل فقرات الرسالة الختامية تكون ودية في الطبيعة. لأن هذا هو، على اتصال منتظم يطور السندات، وعلى نفس المستوى الهرمي يسمح للمحادثات أن تكون أقل رسمية. أكثر من ذلك، والحفاظ على صداقة كما يضمن ولاء إلى حد ما. ومع ذلك، يحتاج المرء لضمان الحفاظ على الكفاءة المهنية.

* مع أطيب التحيات

* مع أطيب التحيات

* التحيات

* مع أطيب التحيات

* الشكر الجزيل

* حقا

* مع التقدير

وتستخدم هذه أفضل للحفاظ على الطابع غير الرسمي في هذه الرسالة، مع الحفاظ على كفاءته. دعنا نقول فقط، ذهبت هذه الرسالة لعقد اجتماع عمل مع أحد الأصدقاء.

للاتصال منتظم على المستوى الهرمي مختلفة

إذا كان المستفيد من هذه الرسالة هو في أعلى أو أدنى مستوى في التسلسل الهرمي، وإغلاق الرسالة بيان الأعمال تختلف. في معظم الحالات، في حين تغلق الرسالة الأعمال، وإذا كانت مستويات مختلفة، وفي كلتا الحالتين، الملاحظة الأعمال الختامية حرف يصبح أكثر رسمية. كتابة رسالة عمل إغلاق لمستلم مستوى أعلى أو أقل هو نفسه لأنه سيكون لجهة اتصال جديدة. هذا هو الحفاظ على فارق في الوضع القائم والحفاظ على حقيقة أن البلاغ غير المهنية بدقة، في رأي واضح. في الواقع، في كثير من الحالات المرسلين مستوى أعلى تميل الى وضع حد للخطاب عمل من دون وثيقة مجانية، مع اسمهم فقط. وهذا يعمل على تخويف المتلقي إلى حد ما. كان يعمل بشكل جيد كوسيلة تفاوض كذلك.

عارضة إغلاق الأعمال التجارية رسالة

على الرغم من حقيقة أن الرسالة هي واحدة رسمية، في هذه الأيام يفضل الناس للحفاظ على التحية الرسمية. هذا هو لسهولة الاتصال. إذا كان الاتصال غير الرسمية و"سهلة"، وتدفق رجال الأعمال تميل إلى أن تكون أكثر سلاسة. أكثر من ذلك، فإن العميل يفضل التمسك ودا مزود. للحفاظ على هذا "ودية" العلاقة، وتستخدم أيضا في رسالة الأعمال التالية إغلاقها.

* مع حبي

* اعتني

* ابتهاج

* وداع

* استمتع!

* كايو

* انظر يا قريبا

كل هذه ليست إغلاق كتاب رسمي تقليديا، ومع ذلك، باستخدام هذه إغلاق الرسالة، ويجلب من المرسل والمتلقي أقرب، وخلق السندات. في هذه الأيام، وذلك بسبب الاستخدام المفرط للرسائل البريد الإلكتروني، يتم الاحتفاظ بها في كثير من الأحيان رسائل قصيرة وإلى هذه النقطة. ويمكن للرسائل وردت على نحو أسرع ويمكن الرد على الاستفسارات بشكل أكثر سهولة. على هذا النحو، فمن المهم للحفاظ على صيغة موحدة لإغلاق هذه الرسالة. هناك خيار مع معظم مقدمي البريد الالكتروني مثل غوغل وغيرها، حيث يمكنك وضع وحفظ اغلاق الخاص والتوقيع الالكتروني. بهذه الطريقة، سيتم الحفاظ على اغلاق الخاص على الرغم من مضمون الرسالة.

نأمل أن تكون هذه المادة على إغلاق الرسالة التجارية ساعد على الخروج. تذكر دائما، في أي عمل، والاتصالات المناسبة هو المفتاح. هذا هو المكان الذي يوقع! العناية!...

没有评论:

发表评论