2012年9月6日星期四

قروض للعاطلين عن العمل مع سوء الائتمان


الوضع المستغرب وغير المرغوب فيها تميل إلى وضع الناس في ورطة شديدة نوعا ما، وغير متوقع. ويرى حاجة ملحة لنقد مناسب وسريع. وهذا يمكن أن يكون الوضع المضايقات النفسية للناس الذين يعانون من البطالة أو الذين يعملون لحسابهم، وتواجه وخزات السلبية للاكتئاب مستمرة أو الركود الاقتصادي. في خلق الائتمان المعاهد، التي هي في الأساس للبنوك ومؤسسات الإقراض، وبالتالي في خطوة لتزويد الناس مع الائتمان والقروض على أساس إنساني.

سوء الائتمان والقروض للعاطلين عن العمل

قروض للعاطلين عن العمل يعانون من سوء الائتمان نادرة نوعا ما، ويمكن الاستفادة من قبل قلة قليلة من الناس. في حالة من النوع العادي للقرض المقرضين النظر في جانب واحد حقيقي في حين فرض عقوبات أو الموافقة على القرض، وهذا هو، قدرة المقترض على سداد المحتملة عليه. ويحدد اساسا القدرة على سداد القرض من قبل دخل الشخص - والراتب الشهري وأيضا مصلحة والعوائد أن يتلقى الشخص على الأوراق المالية والودائع التي بذلها في الماضي. إذا كان الشخص عاطلا عن العمل، ثم يتم أخذ الإيرادات المتوقعة من هذا الشخص بعين الاعتبار.

في حالة من القروض للعاطلين عن العمل يعانون من سوء الائتمان، والمقرضين تأخذ في الاعتبار بعض الجوانب المختلفة للوضع الأشخاص المالية قبل الموافقة على القرض. أول شيء أن المقرضين عادة ما تأخذ بعين الاعتبار في قائمة الأصول هي تلك التي يكون لها قيمة سوقية جيدة. ويتم هذا التقييم لأن معظم القروض للعاطلين عن العمل يعانون من سوء الائتمان والقروض المضمونة. وهو ما يعني أن يباع ضمانات من جانب المقرضين في حال التخلف عن السداد للقرض. على القروض غير المضمونة للعاطلين عن العمل نادرة نوعا ما، وعادة ما تتم الموافقة على الأشخاص الذين لديهم تقرير الائتمان فعالة والتصنيف الائتماني. على الرغم من أن القروض للعاطلين عن العمل يعانون من سوء الائتمان والقروض المضمونة، وقد تم تنفيذ العديد من التشريعات لتنظيم هذا المرفق خلق الائتمان، وأيضا حماية مصالح العاطلين عن العمل. سداد للمقرض في حالة الإعسار أو الإفلاس هو مختلف، ويتم تحديد أيضا من قبل جميع الأنظمة القضائية التي تتعامل في أنواع مختلفة من الإفلاس.

والشيء الثاني ان يؤخذ في الاعتبار خلال إجراء الموافقة هو المؤهل للمقترض. ويتم تقييم أنهم من أجل تحديد متوسط ​​المرتب بأن الشخص سوف تحصل في المستقبل القريب استنادا الى مؤهلاته. تمت الموافقة على المبلغ الأصلي للقرض أو للتفاوض، على أساس الراتب المتوسط ​​المرجح أن الشخص يمكن أن تحصل.

كيفية الاستفادة من القروض مع سوء الائتمان للعاطلين عن العمل

السؤال الأخير الذي يبقى هو كيف يمكن للمرء أن التقدم بطلب للحصول على قروض للعاطلين عن العمل يعانون من سوء الائتمان؟ هنا هو ما يمكنك القيام به.

هناك أساسا طريقتان التي يمكنك التقدم بطلب للحصول على القرض. في الطريقة الأولى، يمكن للاقتراب الناس أساسا المقرض وملء طلب للحصول على البطالة، وسوء الائتمان والقروض. واستعرض بعد ذلك الطلب من قبل المقرضين وتبرم البنود والشروط والمواصفات من القرض عليه. على سبيل المثال، قررت الأصول التي سيتم تعهد بمساعدة من المبلغ الأصلي المقترح للقرض. يتم احتساب سعر الفائدة والقسط الدوري بمساعدة من الراتب المتوسط ​​من المحتمل أن المقترض يمكن ان تحصل في المستقبل القريب.

الطريقة الثانية التي يمكن للمرء الحصول على قروض للعاطلين عن العمل يعانون من سوء الائتمان، هو تطبيق لبرنامج القرض حيث تم بالفعل كافة الشروط والمزايا للقرض التي قررها البنك. في حين تقدم بطلب للحصول على قرض من هذا القبيل، كما كنت في حاجة لتقييم الوضع المالي الخاص بك الخاصة. على سبيل المثال، يجب أن تكون قيمة للضمانات التي يتم التعهد تكمن في مدى النقدية التي تقرر من قبل المقرض (قيمة الأصول يجب أن يكون بين 10،000 دولار إلى 15،000 دولار).

يمكنك أيضا التفكير في تطبيق لبعض أنواع أخرى من القروض مماثلة مثل القروض التجارية للقروض العاطلين عن العمل أو في حالات الطوارئ للعاطلين عن العمل. وتصنف عادة هذا النوع من القروض والقروض الشخصية. ومع ذلك، أود أن أوصي لكم لأول خطة الخروج وتقييم الوضع المالي الخاص بك الخاصة بدلا من تطبيق على عجل للحصول على القرض بسبب التقصير أو التأخر في السداد ليس في كل صحي لتاريخ الائتمان الخاصة بك وأيضا تصنيف الائتمان....

2 条评论:

  1. هل تحتاج إلى قرض لدفع فواتيرك؟ هل تحتاج إلى قرض شخصي أم تجاري؟ بحاجة الى قرض لأغراض أخرى مختلفة؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، يرجى الاتصال بنا اليوم على (loancreditinstitutions@gmail.com) للحصول على قرض. نحن نقدم أكبر قرض من 20،000.00 دولار إلى 2،000،000.00. نحن نقدم معدل فائدة ثابت للقرض @ 2 لمدة 1-20 سنة. نعطي شهرين فترة سماح قبل أن يبدأ الدفع الشهري. لذلك ، إذا كنت مهتمًا ، في "الحصول على قرض عبر البريد الإلكتروني" (loancreditinstitutions@gmail.com) أو Loancreditinstitutions@protonmail.com

    نموذج طلب القرض: الاسم الكامل:

    بلد:
    حالة:
    مدينة:
    عمر.
    الجنس:
    رقم الهاتف:
    مبلغ القرض :
    الدخل الشهري:
    الاحتلال:
    فترة القرض:
    الغرض من القرض:
    عنوان بريد الكتروني:
    هل تقدمت من قبل؟

    回复删除
  2. هل تحتاج إلى قرض لدفع فواتيرك؟ هل تحتاج إلى قرض شخصي أم تجاري؟ بحاجة الى قرض لأغراض أخرى مختلفة؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، يرجى الاتصال بنا اليوم على (loancreditinstitutions@gmail.com) للحصول على قرض. نحن نقدم أكبر قرض من 20،000.00 دولار إلى 2،000،000.00. نحن نقدم معدل فائدة ثابت للقرض @ 2 لمدة 1-20 سنة. نعطي شهرين فترة سماح قبل أن يبدأ الدفع الشهري. لذلك ، إذا كنت مهتمًا ، في "الحصول على قرض عبر البريد الإلكتروني" (loancreditinstitutions@gmail.com) أو Loancreditinstitutions@protonmail.com

    نموذج طلب القرض: الاسم الكامل:

    بلد:
    حالة:
    مدينة:
    عمر.
    الجنس:
    رقم الهاتف:
    مبلغ القرض :
    الدخل الشهري:
    الاحتلال:
    فترة القرض:
    الغرض من القرض:
    عنوان بريد الكتروني:
    هل تقدمت من قبل؟

    回复删除