2012年9月12日星期三

انطلاق مدرسة جديدة


انطلاق مدرسة جديدة يتطلب الكثير من الجهود المخلصة والتخطيط. وسوف تحتاج إلى تخطيط كل الامور المالية والادارية ذات الصلة، لا تقل عن سنتين مقدما. يجب أن يتشاور مع المسؤولين في المدارس المشهورة والراسخة لبعض التوجيه وللحصول على أي شكوك تطهيرها.

إنشاء البنية التحتية للمدارس

الخطوة الأولى في الإجابة عن "المدرسة كيفية بدء" هو أن يكون هناك كفاءة البنية التحتية للمدارس. اختيار موقع لمدرستك من المهم جدا، في حين بدأت مدرسة جديدة. اختيار موقع الذي هو يفضل أن تكون في قلب المدينة. وأول شيء فعله هو الحصول على جزاء من السلطات الحكومية، والتي بدونها لا يمكن المضي قدما في خطط طموحة لديك. ورئيس لأعضاء مجلس إدارة المدرسة أخذ زمام المبادرة في الحصول على هذه الرسالة جزاء.

فقط بعد الحصول على خطاب جزاء، يمكنك البدء في تعيين أعضاء هيئة التدريس، غير أعضاء هيئة التدريس والموظفين الآخرين، وفقا لجدارتهم. هذا يجب القيام به في وقت مبكر، قبل البدء في مدرسة جديدة. الحصول على تصميم وهيكل مصمم من خبير، في وقت مبكر، لتجنب أي مشاكل تزحف خلال البناء الفعلي. وسيتم إعداد وتصميم لبناء وفقا للقوة وقررت من الطلاب وهيئة التدريس، وإدارة الناس والعاملين. من المهم أن يكون هناك أناس جودة على متن الطائرة، لأن العاملين غير المهرة يمكن أن يقلل من خلق صورة من قبل الإدارة، وبعد الكثير من العمل الشاق. عناية خاصة لسلامة الطلاب والموظفين، من خلال وجود نظام سليم للأمن والسلامة المدرسية.

هناك عدد لا يحصى من صغير، ولكن على أن تؤخذ الأمور الهامة جدا من الرعاية، في حين تصميم الداخلي للمدرسة. ينبغي لإدارة الحسابات، وقسم الإبداعية وإدارة الموارد البشرية الإدارات أن تكون منفصلة، ​​ويجب أن تكون تحت سيطرة وإدارة المدرسة. وفقا لقواعد الحكومة والنظام، يجب أن يكون هناك مساحة الملعب، والمرح والألعاب، والفضاء الجمعية، وغرف أو مدرج للعروض الموسيقية والأوركسترا، ومساحة لوقوف السيارات، ومساحة مفتوحة لأنشطة المدرسة المختلفة. مرافق مثل المكتبات، والتقاط وغلبه النعاس مرفق حافلة للطلاب والمعلمين، وتقديم رواتب منافسة للاحتفاظ الموظفين الموهوبين، وبعد الاجتماع، وقاعات المؤتمرات، وما إلى ذلك سوف يساعد في جعل المدرسة واحدة من أفضل، في فترة قصيرة من الزمن.

فإن زيادة عدد الفصول الدراسية بشكل طبيعي، إذا مدرستك هو ما يصل الى مستوى المدارس الثانوية. الحصول على المواد باهظة الثمن والثمينة المؤمن من مؤسسة التأمين على سمعته الطيبة. جيدة نوعية الأثاث، وكذلك نظام العرقلة في حالات الطوارئ. التأكد من أن لا تتجاوز الميزانية الخاصة بك، في حين إقامة البنية التحتية للمدارس. أن يكون له اسم لطيف لمدرستك من خلال وجود استطلاع للرأي العام، للحصول على بعض الدعاية الإيجابية للمدرسة. أعلن في الصحف عن القبول لفئات مختلفة، والتأكد من أن الآباء مهتمون في الحصول على أطفالهم المسجلين في المدارس الخاصة بك، لديهم معرفة كاملة من المرافق وهذا النوع من البيئة التي سوف تقدم لأطفالهم. فمن الأفضل لإجراء فحص الكشف مدخل، لوضع معايير عالية لمدرستك. اتخاذ قرار بشأن الزي المدرسي لائق وجذاب لطلابك، بحيث تبدو ذكية.

عند الانتهاء من كل هذه الأمور، يمكنك البدء في مدرسة خاصة باحتفال كبير، عن طريق دعوة كضيف خاص. فإنه من المستحسن أن اتباع جميع القواعد واللوائح التي وضعتها وزارة التعليم بشأن المناهج التي تدرس، والدورات التي ستعقد خارج، وطريقة التدريس، وعدد ساعات المدرسة ودور كل من المعلمين والطلاب. في حين بدأت مدرسة جديدة، وينبغي أن يكون لديك رؤية ورسالة وأغنية مدرسة جاهزة، لغرس الانضباط في الطلاب والمعلمين.

إدارة المدرسة على أساس يومي

كما سبق أن القرارات الصادرة عن إدارة نهائية وملزمة لجميع الطلاب والمعلمين. ينبغي للإدارة أن تكفل عدم المصادقة على أي حكم، الأمر الذي قد يخلق متاعب لهؤلاء الناس. وينبغي للمعلمين الرئيسية وكبار اتخاذ شخصيا رعاية من الحضور والامتحانات وأداء الطلبة، وسلوك الطلاب والأمور ذات الصلة. إجراء اجتماعات الآباء والمعلمين لإعطاء الآباء ردود الفعل على قدرات الطفل.

وينبغي أن المكاسب المالية لا يمكن أن يكون الدافع الوحيد وراء انطلاق مدرسة جديدة. محاولة لتزويد الطلاب الخاص بك مع كل ما تستطيع، لجعلها مواطنين صالحين في البلاد. وسوف نفعل ذلك خلق سمعة طيبة من المدرسة في المجتمع.

没有评论:

发表评论