2012年9月6日星期四

علم الوراثة الراتب


في الوقت الحاضر، كل عالم وطبيب في العالم تسعى لعلاج المرض، وبدلا من معالجة مجرد ذلك. تمليه تقريبا كل الألياف في وجودنا من الجينات أو مجموعة من الجينات. في الواقع، والآن حتى السرطان يتم تحديدها على أساس الجينات ونوع من الطفرات المسؤولة عن إحداث هذا المرض. ومن هنا، الآن، والعلماء يحاولون أساسا للوصول الى جذور المشاكل، والتي تكمن في الجينات. هذا هو المكان الذي يأتي في علم الوراثة في الصورة. كثير من الناس يتطلعون ليصبحوا علماء الوراثة في كثير من الأحيان على الرغم من يتساءل عن راتب الوراثة. قبل أن نذهب إلى مرتب في علم الوراثة، دعونا نحاول أولا وفهم بالضبط ما فعله علماء الوراثة.

علم الوراثة الوصف الوظيفي

كما ذكرت سابقا، ويشارك علماء الوراثة بدراسة وتحديد الجينات. وبالتالي، هناك أنواع مختلفة من علماء الوراثة مثل الوراثة الجزيئية والوراثة السريرية. ويشارك علماء الوراثة مع أداء اختبارات التشخيص لتشخيص الأمراض الوراثية النادرة واضطرابات في الأجنة. هذا يساعد على فهم ما إذا كان الطفل يعاني من اضطراب المنهكة وراثية أو لا. وظيفة أخرى أن الوراثة يفعله هو لتشخيص وعلاج الاضطرابات المرتبطة بالحمل، والتي قد يكون لها قاعدة الكامنة وراثية، مثل العقم أو مشكلة الاجهاض متعددة. ويشارك أيضا العديد من علماء الوراثة في القيام بأعمال البحث ومعظم هؤلاء في نهاية المطاف رسم أكبر قطعة من الراتب الوراثة. علماء الجينات مسؤولة أيضا عن تقييم شدة الأعراض مثل التخلف العقلي أو غيرها من الإعاقات المسؤول وراثيا في الأفراد. ويشارك فيه ايضا انهم مع إسداء المشورة الوراثية، التي تتعامل بها مع عائلات الذين لديهم تاريخ من اضطرابات وراثية أو عيوب. انهم في حاجة لإجراء البحوث واستخدام الاحصاءات لتحديد احتمال هبوط مع طفل سليم.

علم الوراثة الراتب

كما هو الحال مع معظم المهن، يتم تحديد راتب في علم الوراثة من قبل الكثير من العوامل. وهذا يشمل التعليم للفرد، والموقع، والخبرة، والملامح المهمة، وما إلى ذلك ووفقا لمكتب الولايات المتحدة لإحصائيات العمل، المعروفة أكثر باسم التقارير، كما BLS مايو 2008 تنص على أن الراتب المتوسط ​​الوراثة على أساس سنوي وكان الدولار 88450. هذا ويأتي ما يقرب من لأجر الساعة 42.53 دولار أمريكي. ويذهب BLS أيضا على التقرير الذي شهد أعلى راتب سنوي متوسط ​​في علم الوراثة في ولاية نيو جيرسي تليها ولاية ديلاوير في 105030 دولار! التالية في خط وكان كولومبيا، ثم ولاية بنسلفانيا وكاليفورنيا. ومن المثير للاهتمام، هو ولاية ديلاوير التي لديها أكبر عدد من علماء الوراثة الذين يعملون في أي دولة واحدة. ويعقب ذلك ماساشوستس، حيث الراتب وراثة المتوسط ​​حوالي 91890 دولار سنويا.

هناك العديد من الصناعات التي تشارك مع العمل كذلك والتي تؤثر في نهاية المطاف يتراوح الراتب للوظائف ذات الصلة في علم الوراثة. وينظر عموما أنه، كما ذكر في وقت سابق، والعلماء وعلماء الجينات التي تساعد في البحث هي التي تدفع أكثر بالمقارنة مع نظرائهم في مجالات أخرى. وفيما يلي تفاصيل عن متوسط ​​الراتب لعلم الوراثة تبعا لنوع من صاحب العمل.

الراتب السنوي الوراثة واستنادا إلى نوع من العمل

الصناعات

الراتب السنوي (بالدولار الأمريكي)

الأبحاث والتطوير في مجال التكنولوجيا الحيوية

46903 - 75598

الرعاية الصحية

43126 - 71394

والتعليم، وكلية / جامعة

42724 - 69274

البحوث الزراعية

44867 - 73167

وكان هذا كل شيء عن علم الوراثة الراتب على أساس سنوي. هذه هي وظيفة مربحة للغاية على أي شخص أن تسعى لجعل مهنة في هذا المجال المقبلة. علماء الوراثة في جميع أنحاء العالم هي في الطلب الضخم كما أن هناك حاجة إلى الكشف عن أسرار وراء علم الوراثة البشرية والأمراض التي بالضبط عامل المسبب للمرض لا يزال غير معروف. لذا، إذا كنت تبحث عن وظيفة كبيرة ومثيرة والتي تقدم أيضا عوائد كبيرة، ثم وظيفة في علم الوراثة هو فقط لأجلك!...

没有评论:

发表评论