2012年9月21日星期五

إدارة راتب المدير


مطلوب مدير عام للشركات الصغيرة والمتوسطة والكبيرة الحجم لجعل النمو السلس متأكدا من الشركة. منصب العضو المنتدب مهم جدا، كما لديه لاتخاذ القرارات التي تؤثر بشكل مباشر على الإيرادات والتقدم الشامل للشركة. هذا هو السبب وراء الشركات تفضل اختيار أفضل المرشحين لهذا المنصب. يرجع ذلك إلى الطلب على مهاراتهم، شهدت الرواتب العضو المنتدب وجود اتجاه متزايد على مر السنين. ولكن قبل ان نناقش راتب العضو المنتدب، دعونا أولا التعرف على وصف وظيفة مدير إدارة في الفقرة التالية.

العضو المنتدب الوصف الوظيفي

ويعتقد أن توسيع الأعمال التجارية لتكون مسؤولية الأكثر أهمية بالنسبة للمدراء الشركات. مدراء إدارة بذل قصارى جهدهم لجلب أعمال جديدة للشركة من خلال استقطاب عملاء جدد. كما أنها تواجه تحديا يتمثل في الإبقاء على العملاء الحاليين من خلال توفير خدمات ذات نوعية جيدة لهم في الوقت المحدد وبأسعار تنافسية. الطباشير مدراء الشركات خططا مختلفة للحفاظ على معايير المنتجات والخدمات التي تقدمها الشركة. انها تلعب دورا هاما فى الحفاظ على وتحسين سمعة الشركة في السوق. انهم إبقاء العين على المبيعات، والعوائد والأرباح الإحصاءات وتخطيط الطريق. وتشارك أيضا العضو المنتدب بنشاط في عملية التوظيف في الشركة.

إدارة متطلبات المدير التعليمية والمهارات

وينبغي أن يكون العضو المنتدب، من الناحية المثالية، يكون على درجة الدراسات العليا تليها على دبلوم الدراسات العليا في الإدارة من معهد سمعته الطيبة. وفقا لتخصصاتهم المختارة خلال سنوات من التعليم، لا يمكن للمدراء الشركات في اختيار القطاعات التي ترغب في العمل. على سبيل المثال، يمكن للشخص الذي أنهى دراسته في مجال إدارة التمويل دخول قطاع الخدمات المالية، ونقل ما يصل الى مستوى العضو المنتدب بعد إثبات قدراته وتحقيق أداء جيد في مكان العمل.

وينبغي أن يكون العضو المنتدب لديها الاتصال الفعال ومهارات التعامل مع الآخرين لتصبح ناجحة وتتخذ منظمته إلى مستوى أعلى. ويتناول القدرات، وتطوير فريق قوي من خلال الجهود المركزة وتحفيز العاملين فيها هم أيضا الصفات التي تعتبر أساسية في إدارة المديرين. يمكن لمدراء الشركات ذات صفات القيادة الجيدة تنجح في المدى البعيد. في الفقرة التالية، واسمحوا لنا أن نعرف المزيد عن راتب العضو المنتدب.

إدارة تفاصيل رواتب المدير

متوسط ​​المرتب من العضو المنتدب، والعمل في أي قطاع، هي أكثر جاذبية من الراتب التي توفرها المهن الأخرى عدة. مرتب المدير العام، إلى حد كبير، يعتمد على مؤهلاتهم التعليمية، وموقع العمل والمسؤوليات الملقاة على عاتقهم. راتب المدير العام يعتمد أيضا على نوع من التنظيم الذي يعملون فيه. لا بد لأولئك الذين يعملون على نطاق واسع من الشركات متعددة الجنسيات لكسب أكثر من أولئك الذين يعملون للشركات الصغيرة نسبيا. لا يمكن للراتب العضو المنتدب لتلك الحاجة تصل إلى خمس سنوات من الخبرة في صناعة يكون حول الولايات المتحدة 95،000 $ سنويا. لا يمكن للراتب لمن لديهم أكثر من عشر سنوات أن تكون أعلى بكثير من 1،75،000 دولار أمريكي سنويا. يمكن لهؤلاء مع خبرة أكثر من عشرين عاما الأمر على راتب قدره 2،50،000 دولار أمريكي سنويا. وبصرف النظر عن الراتب، يمكن لمدراء الشركات أيضا الحصول على مكافآت مغرية، اكراميات وخيارات الأسهم التي تزيد بشكل كبير أرباحها السنوية.

ونأمل أن هذه المادة على راتب مدير إدارة، والوصف الوظيفي والمؤهلات العلمية إرشادك في الاتجاه الصحيح. كل التوفيق والعمل الجاد!

没有评论:

发表评论