2012年9月19日星期三

ليونا هلمسلي Disinherits الأحفاد، ويترك الكلب 12 مليون دولار


من قبل أنستاشيا موت أوستن

ليونا هلمسلي وخلق ضجة لا تزال وسائل الإعلام، حتى بعد وفاتها.

هيلمسلي، الذي توفي الاسبوع الماضي عن عمر يناهز ال 87، ومن المرجح اشتهر شخصيتها الطاغية وإدانتها في عام 1989 من التهرب من دفع ضريبة الدخل. عملت 19 شهرا من الحكم الصادر ضدها في العام 16 قبل أن يطلق سراحه.

فهي لم تقدم أي صداقات جديدة بعد الموت. في الواقع، كان صديق احدة انها لطيفة لفي الحياة تلقت نصيب الكلب من تركتها. المنصوص عليها هيلمسلي أن جحر لها المالطية 8 من عمرها، المشكلة، وتلقي 12 مليون دولار من تركتها.

وبقدر ما انها تشعر بالقلق، ويمكن لها اثنين من أحفاد Meegan وPanzirer كريج انتقل إلى الكلاب. تركت شيئا لهما. واضاف "لم تقدم أية أحكام في هذه الإرادة لبلدي حفيد كريج Panzirer أو حفيدتي Panzirer Meegan،" قراءة الإرادة. "لأسباب والتي تعرف عليها".

وردت لها الآخران أحفادنا، ديفيد وPanzirer والتر، 5 ملايين دولار لكل منهما، ولكن مع الظروف. يجب أن زيارة قبر والدهما (هيلمسلي نجل جاي Panzirer توفي في 1982) مرة في السنة، في ذكرى وفاته. للتأكد من أنها تتبع في الواقع هذا الطلب، وسيكون هناك صورة المبينة أعلاه يجب أن يوقع لإثبات أنهم كانوا هناك. خلاف ذلك، فإنها سوف تفقد ميراثهم.

وكان من الصعب إرضاءه هيلمسلي بالتساوي حول ما يجب أن يحدث على رفات بلدها، والمتاعب، وعندما يذهب إلى الكلب السماء. المشكلة هي أن يدفن معها، وقبر لابد وأن تكون "حمض غسلها أو تنظيفها بالبخار" على الأقل مرة واحدة سنويا.

حتى ذلك الوقت، وسوف هيلمسلي شقيق ألفين روزينتال رعاية المشكلة. تلقى روزنتال ثاني أكبر مبلغ من دولار في العقارات 10 مليون دولار.

وفقا لمدبرة المنزل السابقة، واسم على مسمى المشكلة. "كان كل شخص للعض، حراسه، رئيس الأمن، وحصلت على للعض حتى الزبائن"، وقال Zamfira Sfara للصحفيين.

Sfara، الذي كان يعمل لهيلمسلي لمدة عدة أشهر، وتدعي أن بت المشكلة لها وتسبب في ضرر دائم في العصب. وكان لها دعوى قضائية ضد هيلمسلي التي لا تزال معلقة في وقت وفاة الفنادق.

وأكد أن ليونا هلمسلي Sfara والمتاعب كانت متقاربة للغاية. "ليونا أراد الجميع أن أحبها، لكنها لم يعرف أحد يحبها،" وقالت للصحافة. "استبدال هذا الكلب أن الحب". وأضاف Sfara ان اثنين من شأنه أن "قبلة" في كثير من الأحيان. "وأعربت عن رغبتها لسان كلب لسانه، وكان غير طبيعي، وكان غير صحي".

وأضاف أن Sfara هيلمسلي قال انها تعتقد ان زوجها الراحل هاري هيلمسلي اتصالات مع المتاعب لها من خلال.

وتجدر الإشارة إلى أنه تم ترك الجزء الأكبر من العقارات ما يقرب من 4 مليارات دولار هيلمسلي لمؤسسة خيرية. وقد تم تجاهل هذه الحقيقة من خلال حقيقة أنها خلفت أكثر من كلبها من أي شخص آخر، وقطع أحفادها.

وقال هربرت ناس، وهو محام الثقة في مانهاتن، إلى "نيويورك تايمز،" انا آسف للقول، لا أعتقد أن الإرادة وسوف يساعدها تبدو أكثر menschy مما كانت حقا. "

没有评论:

发表评论