2012年9月11日星期二

أعراض قرحة في النساء


قرحة، ووصف كذلك قرحة المعدة أو قرحة في المعدة، هو فوهة البركان مثل قرحة حوالي 1/4 بوصة إلى 3/4 بوصة في القطر الذي يتطور في المعدة أو الاثني عشر (المنطقة العليا من الأمعاء الدقيقة). هذا يؤدي إلى تآكل الأنسجة قرحة المعدة واقية أو بطانة الاثنى عشر مما يؤدي إلى بعض الأعراض قرحة في غضب المرأة والرجل. وتبين البحوث أن من قرحة في المعدة أمر شائع جدا في جميع أنحاء العالم، وعند نقطة ما، أو شخص آخر يعاني من قرحة في المعدة وأعراضه. أنها ليست مهددة للحياة ولكن لديه القدرة على تدمير العصارة المعدية والأحماض الموجودة في المعدة التي تساعد في الهضم. ولكن ما هي أعراض قرحة المعدة أو الأسباب المختلفة لحدوثها، وسوف نعرف في المقاطع التالية.

قرحة المعدة: الأسباب

على عكس الاعتقاد الشائع بأن قرحة هو نتيجة للإنتاج الكثير من حمض الهضمي في المعدة مما يؤثر على البطانة المخاطية، والحقيقة هي أن قرحة يمكن أن تشكل في وجود حمض المفرط أو حتى الحد الأدنى. السبب الجذري لتكوين قرحة هو نسيج تندلع بسبب عدم التوازن بين الحامض، البيبسين والطبقة المخاطية الواقية في المعدة. هناك العديد من العوامل التي يمكن أن تخل بهذا التوازن مثل جرثومة الملوية البوابية، الذي يدخل في البطانة المخاطية، شكل مستعمرات وتفرز انزيم يسمى اليورياز، الذي يحيد حامض الهيدروكلوريك (HCL)، وهو حمض المعدة في المعدة. نتيجة لذلك غاسترين هرمون يطلق المزيد من حامض على فترات متكررة من الوقت الذي يسبب تآكل في بطانة المعدة أو الإثنى عشر.

وبالمثل، يمكن أن الاستخدام المنتظم للعقاقير المضادة للالتهاب غير الستيرويدية (من الأدوية المضادة للالتهاب)، مثل الاسبرين وايبوبروفين يؤثر أيضا على التوازن بين حمض المعدة وحماية الغشاء المخاطي. هذه الأدوية قمع آلية الجسم الطبيعية للإفراج عن مخاط واقية وبيكربونات حمض تحييد الذي يعطل إنتاج حامض طبيعي. بصرف النظر عن هذه، والإجهاد، والكافيين والتدخين والكحول، ونقص المواد الغذائية، والوجبات الغذائية الألياف منخفض، الحساسية الغذائية، أو بعض الأمراض قليلة القرحة المعوية غيرها من الأسباب.

قرحة المعدة: الأعراض

عادة خلال المراحل الأولى لا تظهر أعراض قرحة في النساء تظهر. ومع ذلك، فإن علامات قرحة المعدة تختلف من شخص لآخر وفقا لحالتهم الصحية. وهنا بعض من أعراض قرحة المعدة مشترك.

ألم في البطن: ألم قرحة المعدة والتي يمكن حرق، أو تلتهم المؤلم، يحدث في أي مكان ما بين السرة وعظم الصدر و. وآلام في البطن يؤدي ساعتين الى ثلاث ساعات بعد وجبة، وعموما تحت القفص الصدري على الجانب الأيسر من الجسم.

عسر الهضم: عسر الهضم هو آخر أعراض شائعة من القرحة المعوية التي تسبب بحرقان في مكان ما في منتصف الصدر. وغالبا ما يترافق ذلك مع تجشؤ، جشاء أو السقطات المتكررة. عدم الراحة أو عدم الارتياح في كثير من الأحيان يختفي مرة المتألم يأخذ المخفض حامض مضاد للحموضة أو 1.

أعراض أخرى: إلى جانب هذه الأعراض الأكثر شيوعا اثنين من قرحة المعدة، وبعض الأعراض الأخرى المرتبطة قرحة المعدة ما يلي:

* الحموضة المعوية

* الغثيان

* النفخ

* القيء الدم

* تضييق الخناق على الإحساس

* الصداع

* آلام الظهر

* الضعف والتعب

* فقدان الشهية

* وزن خسارة

* دوخة أو ضوء الصلابة وقوة

* الجلد الشاحب.

على الرغم من هذه الأعراض قرحة في المرأة لا يبدو أن تكون مزمنة أو حادة، لا ينبغي أن يؤخذ على محمل الجد. ينصح بشدة في المعدة وبالتالي علاج قرحة الذي يركز عادة على قتل البكتيريا والحد من مستوى حمض المعدة،. هذا هو لأنه إذا لم يعالج في الوقت المناسب، فإنه قد يتسبب في نزيف قرحة في المعدة، مثقب القرحة المعوية التي تسبب التهاب في تجويف البطن، وضيق أو انسداد افتتاح المعوية التي يمكن أن تمنع الغذاء من مغادرة المعدة ويدخل الأمعاء الدقيقة . ويمكن لهذه المضاعفات تكون خطيرة وتهدد حياة. ولذلك فمن الضروري أن لا ينبغي تجاهل إشارات التحذير من قرحة المعدة واستشارة الطبيب في أقرب وقت ممكن.

没有评论:

发表评论