2012年9月22日星期六

ما هي أصول سائلة


الناس الذين يرغبون في معرفة معلومات عن الأعمال التجارية، ويجب أن الاستثمارات وسوق الأوراق المالية والاقتصاد، ويعرف بالضرورة عن مصطلح: الأصول السائلة. كذلك، ما هي الأصول السائلة بعد كل شيء؟ تبقى القراءة لتنوير نفسك!

ويمكن تعريف الأصول السائلة مثل القدرة للأصل ليتم بيعها في أقرب وقت ممكن لغرض الاستثمار أو لتلبية التزامات الدفع (مثل ديون الشركات) دون أن تسبب أي تغييرات كبيرة في السعر أو خسارة في قيمتها: سائل تعريف الأصول. ويمكن قياس سيولة للأصل على أساس عدد المرات التي يتم شرائها وبيعها. الأنواع الأكثر شيوعا من الأصول السائلة هي النقد والمسكوكات.

أهمية الأصول السائلة

الآن أن نعرف ما هي الأصول السائلة، دعونا نفهم السبب في انها مهمة. الأصول السائلة هي في متناول يدي في حالات صعبة من فقدان وظيفة الدين، أو التكاليف الطبية غير المتوقعة. بالنسبة لمنظمة والتي هي في فقدان وتصفية الموجودات هو تدبير وقائي، اتخذت قبل لتسجيل الافلاس. واحدة من أفضل الأمثلة نقلا عن أهمية الأصول السائلة هي الهجمات الإرهابية 11/9 سبتمبر. وأغلقت البورصة ليوم 4 كامل ومع السيولة قليلا، والاقتصاد الأميركي لم تحدث انتكاسة. وبالتالي، والحفاظ على الأصول السائلة مفهوم هام في مجال الأعمال التجارية والمالية.

أمثلة من الأصول السائلة

المذكورة أدناه هذين النوعين الأكثر شيوعا من الاستثمارات من الأصول السائلة.

حسابات الأصول السائلة: هذا هو النوع الاكثر شيوعا من الأصول السائلة: الحفاظ على السيولة في حسابات الادخار في المصارف. البنوك ضبط عدة مرات في معيار هذا المبلغ في حساب التوفير يجب أن يكون 5000 دولار - 25000 $ لضمان ما يكفي من السيولة. هذا المرفق تعطيك الحرية لسحب المال نقدا (من أجهزة الصراف الآلي) أو الشيكات. إذا كنت ترغب في القيام باستثمارات الأصول السائلة، ثم نظف أولا جميع البنوك في منطقتك تقدم لك فوائد افضل استثمار ثم قررت بعد التشاور مع المستشار المالي الخاص بك. عند الذهاب للاستثمارات الأصول السائلة، فمن الأفضل للحفاظ على حساب منفصل للمعاملات الاستثمار.

مخزون الأصول السائلة: هذه هي واحدة من أفضل الأمثلة على الأصول السائلة: التدفقات النقدية في أسواق الأسهم. قاعدة الإبهام من الاستثمار في الاسهم - للشراء الاسهم بسعر منخفض، الانتظار للحصول على زيادة في قيمتها وبيعها عند سعر يبلغ الذروة القصوى لتحقيق ربح. أسهم الأصول السائلة تشكل من صناديق الاستثمار المشتركة والأسهم. إذا لم تكن قد حصلت على أسهم الأصول السائلة والمهتمين في استثمارات الأوراق المالية، للتأكد من إجراء دراسة متعمقة لسوق الأوراق المالية. يقرر هذا النوع من الأسهم التي ترغب في الاستثمار فيها. تأكد من أن تشتري الأسهم لديهم خلفية قوي المالية. الأسهم هي أفضل الأصول السائلة التي يمكن بيعها في حالات الطوارئ لجلب لك العملة المطلوبة من دون خسارة الكثير.

وهناك أمثلة أخرى تشمل ما يلي:

* النقدية في تحقيق وفورات / فحص حساب

* الأسهم والسندات

* أسهم التسليف والادخار وصناديق الاستثمار المشترك

* السندات الاذنية والرهون العقارية (قابل للتفاوض والدفع لمقدمي الطلبات)

* شهادات الإيداع

استرداد الضريبة *

* أموال الصندوق الاستئماني

قد الموجودات السائلة أو قد لا تحتوي على المجوهرات. تعتبر المجوهرات وقت فقط باعتبارها رصيدا السائل، عندما يباع بسرعة كافية لنفس المبلغ أو أكثر من تم شراؤها من أجله.

الأصول السائلة هي واحدة من أفضل السبل لاستثمار المال بصرف النظر عن أهميتها في التدفقات النقدية في حالات الطوارئ. والشخص الذي يريد بناء منصة الصحة المالية لنفسه، يجب أن يكون الحق في الجمع بين كل من الأصول الثابتة والأصول السائلة. الأصول الثابتة مثل الاستثمارات التي لا يمكن الوصول إليها بسهولة من أجل جلب المال، في حين أن الأصول السائلة هي من هذا القبيل، والتي تساعدك في السيولة الجاهزة في فترة أقل من الوقت. كمية الأصول السائلة إلى الحفاظ عليها فقط، ويعتمد على نفقات الفرد الشهري وتقدير النفقات المتوقعة وغير المتوقعة (وينبغي أن تنشأ في المستقبل). وينبغي أن تكون الأصول السائلة بما يكفي لإعالة أسرة من دون دفع ما لا يقل عن 6 أشهر. لذلك، الآن بعد أن تعرف ما هي الأصول السائلة، في محاولة للعمل على كيفية زيادة الأصول السائلة الخاص....

没有评论:

发表评论