2012年9月10日星期一

فتق أربي غير مباشر


الفتق الإربي والفتق شيوعا التي تكون فيها محتويات التجويف البطني برز من خلال القناة الإربية مما أدى إلى الفتق. هناك نوعان من الفتق الأربي، وفتق أربي مباشر وغير مباشر فتق الأربية. نحن يجب معرفة المزيد من التفاصيل حول في الفتق الإربي غير المباشرة، التي هي واحدة من الفتق في أعلى الفخذ الأكثر شيوعا عند الرضع وكذلك البالغين.

ما هو الفتق الإربي غير المباشر؟

وتعتبر في معظمها الفتق الأربي غير المباشر لتكون خلقية في الطبيعة. ما يطلق عليه "غير المباشرة" كما الصفاق والأمعاء لا تبرز من خلال ضعف في جدار البطن مباشرة. وبالتالي، فإنه يحدث عادة وجود عيب خلقي. وظائف الصفاق كما معطفا على الخصية في جنين. هذا يحدث عندما الخصيتين والتي تمر عبر حلقة الأربية. هذا يشكل صلة المؤقتة التي تسمى المهبلية الناتئ. الأمعاء والصفاق بدلا من الدخول في جدار البطن، والتحرك من خلال براءات الاختراع الناتئ الغمدي والصفن و.

ما الذي يسبب الفتق الأربي غير المباشر؟

خلال التطور الجنيني الطبيعي، يتم تقليل الناتئ إلى العدم وتزول من الوجود، وبمجرد نزول الخصيتين في كيس الصفن تماما. الحلقة الأربية هو الهيكل الوحيد الذي لا يزال مفتوحا. إذا كان هذا الافتتاح هو أكبر مما ينبغي، فإنه يؤدي إلى الفتق الإربي غير مباشر. محتويات البطن يدخل حلقة الأربية والوصول إلى القناة الإربية. وينظر فقط هذا فتق في النساء 4٪ و هو أكثر شيوعا لوحظ لدى الرجال. في المرأة، والفتق الإربي غير المباشر يحدث عندما يكون جزء من الأمعاء الدقيقة يدخل الشفرين الكبرى. هذا يتسبب في جانب واحد من المهبل لتظهر أكبر من غيرها. هذه الفتوق تطوير عادة في الأطفال الرضع، وضعف المتخلفة أو الأطفال الخدج. يمكن للمرء أن التدليك بلطف ظهر الفتق الإربي في تجويف البطن أكثر من مرة.

ما هي أعراض الفتق الإربي غير المباشر؟

غير المباشرة أعراض الفتق الإربي الذي لوحظ بشكل عام على النحو التالي:

* تورم في الفخذ

* ألم مفاجئ في كيس الصفن

* ألم في البطن

* ألم في الفخذ بينما الوقوف أو المشي

* إحساس غريب في الفخذ

ما هو علاج الفتق الأربي غير المباشر؟

في الغالب، يتم التعامل مع الفتق الأربي غير المباشر عن طريق دفع ببساطة من تورم في تجويف البطن. المريض لا يحتاج إلى أي نوع من الجراحة أو الأدوية. يمكن للطبيب أن تشير إلى ارتداء ثوب داعمة دعا الجمالون. الجمالون يساعد في عقد فتق في مكان. عندما لا يكون فتق صدهم، يحتاج المريض إلى العلاج الجراحي. هناك نوعان من العلاجات الجراحية. وتشمل هذه العملية الجراحية المفتوحة وجراحة فتق laproscopical.

في الجراحة المفتوحة هو النوع الأكثر شيوعا للعلاج الفتق الإربي. 95٪ من الحالات التي تنطوي على عملية جراحية مفتوحة. هنا، يتم إعطاء المريض تخدير، وطبيب يجعل من فتحة بوصة 4-6 في الفخذ. ثم، يتم الضغط على الأنسجة فتق في مكانها الأصلي. وبمجرد أن الفتق هو في مكان، وتتم خياطة الجرح مرة أخرى. في وقت الانتعاش لعملية جراحية مفتوحة للفتق هو حوالي 6 أسابيع. ويجري عملية جراحية بالمنظار تحت التخدير العام. الطبيب يجعل ثلاثة شقوق صغيرة في البطن ويتم إدخال أنبوب رفيع يسمى منظار البطن. يتم تركيب هذا الأنبوب مع الضوء والكاميرا التي تساعد الجراح مراقبة داخل الجسم، وعلى الشاشة. وسوف يقوم الجراح دحر فتق في مكان والتيلة شقوق به مرة واحدة. وبالمنظار جراحة الفتق الإربي وقت الانتعاش مدة اسبوع تقريبا.

الفتق الإربي غير مباشر هو أمر شائع جدا في الأطفال الرضع. في حالة من البالغين، والناس الذين يعانون من زيادة الوزن، ورفع الأشياء الثقيلة، تعاني من الإمساك الشديد، أو في حالة المرأة في العمل، ويمكن أن تتطور الفتق الإربي. يجب عليك التحدث الى الطبيب فيما يتعلق بنوع من فتق كنت قد وضعت، وطرق العلاج وعوامل المخاطر التي ينطوي عليها.

没有评论:

发表评论